تساقط شعر روني يثير غضبه من زملائه

> «الايام الرياضي» متابعات:

>
برغم ما هو معروف عنه من روح قتالية ومعنويات عالية داخل المستطيل الأخضر يظهرها خلال مشاركته في أي مباراة يلعبها مع الشياطين الحمر «مان يونايتد» أو مع المنتخب الانجليزي.

إلا أن فتي إنجلترا الذهبي ، واين روني ، يمر بحالة نفسية سيئة خلال هذه الأثناء ليس لأمور فنية خاصة بمستواه ، لكن بسبب سخرية أصدقائه في الفريق منه نتيجة سقوط خصلات شعره الأمامية وقرب إصابته بالصلع.

وأضافت تقارير صحافية إنجليزية أن زملاء روني في المان يونايتد عادة ًما يشبهونه بنجم الفريق السابق بوبي تشارلتون الذي أصيب بالصلع هو الآخر في مرحلة سنية مبكرة ، الأمر الذي كان له وقع سيء علي معنويات روني، وقالت أن روني غاضب من زملائه لاستهزائهم به بسبب إصابته بجنون العظمة لفقدانه شعره وهو لا يزال في الثانية والعشرين من عمره.

وفي المقابل سبق وأن طمأنته زوجته كولين ماكلوغلين أنه ليس بالأمر المخزي أن يفقد الرجل شعره ، بل على العكس من الممكن أن يجعله ذلك أكثر وسامة.

وبالرغم من ذلك ، ظهر روني أمس الأول مع فريقه في المباراة التي خسروها أمام ليفربول بنتيجة هدفين لهدف حزينا بعض الشيء آخذاً تلك الانتقادات بجدية في الوقت الذي عبرت فيه مصادر من داخل النادي عن قلقها من أن ينخفض مستوى روني بسبب تلك الانتقادات.

فإذا استمر أصدقاؤه في التهكم علي هذا الأمر ، فإنه يسارع ويطالبهم بالسكوت.. لكن في أغلب الأوقات يبدو روني وكأنه قد اعتاد على الأمر .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى