انطفاءات الكهرباء تفسد ليالي رمضان في جحاف وإدارة المنطقة ترجعها لمحطة المديرية

> الضالع «الأيام» خاص:

> أفسدت الانطفاءات المتواصلة للتيار الكهربائي على الأهالي بمديرية جحاف أمسياتهم الرمضانية، بعد أن أخذت هذه الانقطاعات الطويلة للتيار الكهربائي الحيز الأكبر من أحاديث وشكاوى المواطنين الذين أفادوا في اتصالاتهم مع «الأيام» بأن «انقطاع الكهرباء تجاوز المدة الزمنية المعتادة في بقية المناطق والأحياء السكنية»، إذ وصل الحال معهم إلى ساعات طوال في ليالي رمضان كان آخرها أمس الأول، حيث شهد التيار الكهربائي انقطاعات طوال ساعات النهار، باستثناء ساعتين في الظهر، فيما عاد التيار بعد أذان المغرب. كما شكا الأهالي من وجود ضعف شديد للإنارة في بعض المساكن الواقعة على مسافة من الخطوط الرئيسة.

وفي اتصال أجرته «الأيام» بالأخ م.سيف صالح حمود مدير عام منطقة كهرباء الضالع مساء أمس أكد «عدم إبلاغه بوجود هذا العجز في التيار في المساكن».. مشيرا إلى ضرورة الإبلاغ عنها للطاقم المناوب في المديرية ليتم معالجة أسبابها.

وفيما يتعلق بالانطفاءات الخارجة عن المدة المحددة مركزيا، أوضح مدير المنطقة أن «هذه الانطفاءات لا علاقة لها بالبرنامج المعتاد للتخفيف من العجز، حيث إن ما شهدته المديرية مرجعه للمحطة التحويلية في المديرية والمناوبين عليها من أبناء المديرية، الذين كان عليهم الإبلاغ أو إصلاح مثل هذه الاختلالات الطارئة، خاصة أن عزلا في المديرية لم ينقطع عنها التيار مثلما حصل في عاصمة المديرية والمناطق المحيطة بها، وتم إعادته بعد إيفاد العاملين إلى المحطة وإصلاح مفتاح التوصيل».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى