مدير أمن مديرية خنفر: كان الأولى بمالك الفندق الكشف عن الأسباب الحقيقة لإغلاق الفندق

> «الأيام» متابعات:

> تلقت «الأيام» توضيحا من المقدم صالح سعيد الشمسي مدير أمن مديرية خنفر محافظة أبين جاء فيه: «طالعتنا صحيفة «الأيام» في عددها رقم 5502 الصادر في 8 سبتمبر الحالي بخبر تحت عنوان (إغلاق فندق في جعار بسبب تصرفات مدير الأمن).. والحقيقة أنني فضلت عدم الخوض في الموضوع باعتباره خبرا يجافي الحقيقة، غير أن مسؤوليتي منعتني من الاستهانة بما نشرته صحيفتكم التي عودتنا على المصداقية في نشر الحقائق والوقائع كما هي، وكانت لنا عونا في تأدية الكثير من واجباتنا، هذا من جانب، ومن جانب آخر عدم الاستهانة بالمواطن الذي لابد أن يعرف الحقائق كماهي.. ولهذا ينبغي توضيح حقيقة ما نشر:

- جاء في الخبر أن مالك الفندق الذي لم يذكر اسمه قد تقدم بشكوى إلى محافظ المحافظة، ولهذا كان عليه وعلى مصدركم التريث حتى يتم معرفة موقف المحافظ، كما أن هناك سلطات مباشرة وغير مباشرة كان يمكن لمالك الفندق اللجوء إليها إذا كان صاحب حق، ولكن لجوءه إلى الصحافة وبهذا الشكل لم يكن القصد منه سوى تشويه سمعتي كمدير أمن للمديرية، ثم أنني رجل مسؤولية وأحترم موقعي، كما أن وضعي الاجتماعي يمنعني من ممارسة أعمال كهذه.

- لم يكن لنا سبب في إغلاق الفندق لا من قريب ولا من بعيد، وكان الأولى بمالك الفندق أن يوضح حقيقة الأسباب التي تقف خلف إغلاق فندقه.

أخيرا أؤكد الاحتفاظ بحقي الشخصي في مقاضاة كل من حاول التشهير المتعمد بشخصنا والنيل من سمعتنا كرجل أمن مسؤول عن أمن واستقرار مواطني المديرية وحماية حقوقهم بأكملها وليس فندق لم يستقم حاله بعد».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى