مهرجان جماهيري لملتقى التصالح والتسامح في الأزارق يؤكد مواصلة النضال السلمي

> الضالع «الأيام» خاص:

> توافدت مجاميع المسيرة من المواطنين من أبناء الأزارق لحضور المهرجان الجماهيري الذي نظمه ملتقى التصالح والتسامح والتضامن بمديرية الأزارق في إطار البرنامج الرمضاني للملتقيات.

وقد رحب المحامي علي محمود، رئيس ملتقى التصالح والتضامن بمديرية الأزارق، بالضيوف أبناء مديرية الضالع وأبناء مديرية الأزارق وقيادة الملتقى بالمحافظة، وبارك للجماهير بمناسبة الإفراج الجزئي عن المعتقلين، ودعا السلطة للإفراج الفوري عن بقية المعتقلين من أبناء كرش، وأعلن التضامن الكامل معهم، وأكد على تفعيل الحراك حتى يفرج عنهم، ودعا الجميع باسم الشهداء والجرحى إلى التلاحم والتضامن.

وتلقى المهرجان عبر الهاتف كلمة من المناضل حسن أحمد باعوم، قال فيها «أشكركم يا أبناء الضالع، وأعذركم يا كل ابناء الجنوب عن ما قدمتم من صمود وبسالة، أنتم وكل أبناء الجنوب في كل المحافظات، ونقول لكم سنواصل نضالنا، وأحييكم وأحيي أسر الشهداء، وأحيي الجرحى وكل عام وأنتم بخير». كما ألقى شلال علي شائع، رئيس ملتقى التصالح والتسامح والتضامن في المحافظة كلمة قال فيها أحييكم وأحيي كل الأدوار التي قدمتموها في نضالكم السلمي، وأكد المناضل باعوم فرحتكم بيوم خروج هامات الجنوب من معتقلات الأمن السياسي، حيث كانت مشاركتم الفاعلة واستقبالكم المهيب تكريما للدور والصمود والثبات الذي أداه المعتقلون خلف القضبان وأثناء المحاكمة، وتصدر المناضل باعوم المقدمة، وكان المثال الحي للمناضل الجسور في قضيته وهدفه».

وكان قد القى الأخ محمد مساعد سيف كلمة مقتضبة أكد فيها مواصلة النضال ودعا الحضور إلى الأمسية الرمضانية التي ستقام السبت القادم في منصة ملعب الصمود.

وكان الشاعر طه علي محمد البحر قد ألقى قصيدتين شعريتين من كلماته، وقدم قصيدتين أخريين للمناضل الفقيد الشاعر عوض الحامد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى