دار ذي النورين بعوين البيضاء تقيم الحفل السنوي التكريمي لحفاظ القرآن الكريم

> البيضاء «الأيام» صالح برمان:

>
أقام دار ذي النورين لتحفيظ القرآن الكريم وتعليم النشء علوم القرآن الكريم والفقه والسنة بمنطقة عوين البيضاء أمس الأول حفله التكريمي السنوي الثالث للطلاب الملتحقين بالدار البالغ عددهم أكثر من 70 طالبا.

وفي الحفل الذي حضره المشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية وحشد كبير من الأبناء وأولياء الأمور، ألقى الشيخ صالح سالم العزاني كلمة الآباء، شكر في مستهلها القائمين على دار ذي النورين لتحفيظ القرآن الكريم، الذين بذلوا جل وقتهم لتعليم الملتحقين بالدار كل ما يفيدهم في دنياهم وآخرتهم، داعيا الآباء إلى دفع أبنائهم لحفظ كتاب الله والالتحاق بدار ذي النورين الذي ظهرت ثماره جلية أمام الجميع.

وألقى الأستاذ صالح الخضيري كلمة إدارة دار ذي النورين قدم خلالها رسالتين، الأولى تعريفية عن الدار، كيف بدأت وكيف أصبحت نبراسا يشع نوره تجاه كتاب الله، مؤكدا بأن استمرار هذا الخير والعطاء بفضل الله ثم بفضل جهود أهل الخير من أبناء منطقة عوين، والرسالة الثانية إلى الطلاب الحفاظ لكتاب الله، داعيا إياهم لمتابعة ما حفظوه من كلام الله وعدم إهماله.

كما ألقى الشيخ محمد الخضر العبادي رئيس فرع جمعية القرآن الكريم بمحافظة البيضاء كلمة ختامية، عبر فيها عن سعادته الكبرى، وهو يشاهد دار ذي النورين يقطف الثمرة الخامسة من حفاظ كتاب الله، شاكرا كل الجهود المبذولة من قبل إدارة الدار.

ودعا أولياء الأمور إلى الحرص على تعليم أبنائهم علوم الشريعة الإسلامية، لما من شأنه تربيتهم على المبادئ والأخلاق الإسلامية السامية.

في نهاية الحفل قام الشيخ العبادي ومعه الإخوة حسين الخضيري رئيس الدار والداعية محمد المرادي إمام وخطيب مركز الإيمان بمكيراس وعلي جمال أحد معلمي الدار بتكريم الطلاب الحفاظ الموزعين على ثلات فئات في الحفظ، وتقديم الشهادات التقديرية والجوائز القيمة لهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى