أهالي الخساف يقطعون الطريق احتجاجا على انقطاعات الكهرباء

> عدن «الأيام» خاص:

>
خرج الساكنون في حي 11 أكتوبر والبناجل بمنطقة الخساف كريتر مديرية صيرة محافظة عدن فجر أمس، وهم في حالة غضب، من منازلهم إلى الشارع بسبب انقطاعات التيار الكهربائي عن منازلهم لنحو ثمانية أيام، متسببة في إتلاف ممتلكاتهم من الأجهزة الكهربائية.

وتصعد الموقف في المنطقة، حيث قام الأهالي بقطع الطريق في اليوم نفسه احتجاجا على استمرار انقطاع التيار الكهربائي، على الرغم من قيام فرقة الطوارئ بمؤسسة الكهرباء بإصلاح جزئي للمشكلة القائمة.

وعلى إثر خروج الأهالي سارعت قيادة شرطة كريتر بالتدخل لتهدئة الموقف، فيما تدخل الأخوان خالد وهبي عقبة مدير عام المديرية وعوض مبجر الأمين العام للمجلس المحلي والمقدم سند جميل قائد شرطة كريتر الذين للعمل على تهدئة الموقف وفتح الطريق.

وقرر الأخ خالد وهبي عقبة مدير عام المديرية تشكيل لجنة للجلوس مع مدير عام مؤسسة الكهرباء، تضم الإخوة مدير عام المديرية والأمين العام للمجلس المحلي وقائد شرطة كريتر والنائب سهيل عبدالرزاق عضو مجلس النواب وم.حسن سعيد قاسم ومحمود السعدي عضوي المجلس المحلي بالمحافظة وعاقل المنطقة وليد سرور، ليسفر اللقاء مع مدير الكهرباء عن حل يتمثل في القيام بتقوية الشبكة في المنطقة.

وكان الأخ د.عدنان الجفري محافظ عدن قد قام فور إبلاغه بالواقعة بالنزول إلى منطقة الخساف وطاف بشوارعها، والتقى عددا من الأهالي وتلمس همومهم، وفي مقدمتها هم الكهرباء، ووجه بسرعة حل المشكلة جذريا لوضع حد لمعاناة الأهالي.

وعلمت «الأيام» أن الأخ عوض مبجر الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية، وخلال الثمانية الأيام الماضية، بذل جهودا كبيرة لمعالجة المشكلة القائمة، لقيت ارتياحا لدى الأهالي، كما أن قائد الشرطة المقدم سند جميل المعين حديثا تعامل مع الموقف بمرونة عالية في احتواء الموقف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى