فرقة ومجلس الأنصار الأدبي بعزة تحتفل بذكرى غزوة بدر الكبرى

> البيضاء «الأيام» خاص:

>
بمناسبة ذكرى النصر العظيم الذي حققه المسلمون في غزوة بدر الكبرى على قائدها أفضل الصلاة والسلام، أقيمت مساء أمس أمسية رمضانية بالمناسبة بقاعة الأنصار بعزة محافظة البيضاء برعاية الحبيب صالح محمد باعش وبحضور الأخ محمد ناصر العامري محافظ البيضاء رئيس المجلس المحلي للمحافظة.

وفي الأمسية ترددت الابتهالات والصلاة على الرسول الكريم، وتخلل الحفل عدد من الكلمات، بدأت بالكلمة الترحيبية بالحضور وكلمة الضيوف للشيخ محمد الحبابي، شكر في مستهلها الحبيب صالح باعش على هذه الأمسية التي تعتبر الأمسية الخامسة عشرة منذ تأسيس مجلس الأنصار، متطرقا إلى الأعمال الخيرية التي يقدمها المجلس في شتى المحافل الخيرية.

وأكد أن هذه الأمسية تعد ثمرة من ثمار صالة الأنصار التي شهدت كثيرا من المحافل الخيرية منذ تأسيسها.

كما تخلل الأمسية عدد من القصائد الدينية الرائعة لفرقة الأنصار الدينية وترنم كوكبة من الشعراء بكلمات جميلة وكذا المسرحيات، وعبرت جميعها عن عظمة المناسبة، ونالت استحسان الجميع.

تلاها تكريم جميع الفائزين بالمسابقات الرمضانية في مجال حفظ القرآن الكريم والأحاديث النبوية والسيرة، والفائزين في مجال الخطابة والقصة والشعر والأدب والترجمة، والمتميزين في السلوك والأخلاق، والفائزين في المسابقات الثقافية والعلمية والرياضية بمبالغ مالية وهدايا تذكارية وشهادات تقديرية.

كما تم تكريم جميع اللجان المنظمة والمشرفة، والحكم على هذه المسابقات، وتكريم العلماء الأفاضل ومدراء عموم فروع الوزارات والمديريات والمجالس المحلية لدورهم ومساهماتهم في سير نشاط مجلس الأنصار الأدبي.

وبهذه المناسبة قام الأخ الحبيب صالح محمد باعش بتكريم الإخوة محافظ المحافظة والوكيل ومفتي المحافظة ومفتي محافظة أبين والقيادات الأمنية بالشهادات التقديرية لدورهم الكبير والمتواصل في سير ونجاح الأنشطة الرياضية والثقافية والعلمية والدينية والأعمال الخيرية لمجلس الأنصار الأدبي.

حضر الأمسية الحبيب حسين محمد الهدار مفتي المحافظة وكيل وزارة الأوقاف والوكيل حسين محمد قحطان والعميد علي محمد الصماط مدير أمن المحافظة ومدراء العموم والمشايخ والأعيان وأعضاء المجالس المحلية وجمع غفير من المواطنين الذين توافدوا من مديريات المحافظة والمحافظات المجاورة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى