أمسية رمضانية بمناسبة أربعينية الفقيد المحامي جلال دحمان باشراحيل

> عدن «الأيام» أحمد سعيد كرامة:

>
أقامت نقابة المحامين اليمنيين فرع عدن مساء الأربعاء الماضي أمسية رمضانية بمناسبة ذكرى أربعينية الفقيد المحامي جلال دحمان باشراحيل.

وافتتحت أربعينية الفقيد المحامي جلال دحمان بكلمة رئيس فرع نقابة المحامين الأخ طاهر منصور، التي رحب في مستهلها بالحاضرين، ثم قدم كلمة خاصة بمناسبة الأربعينية.. تلتها ورقة تناولت فيها اللجنة معالجة القضايا وأهمية تلك اللجنة.

كما قدمت ملاحظات حول السجل العقاري وارتباطه بمصلحة الأراضي ومدى التأثير السلبي لارتباطه مع المصلحة وتأثيرها وتضاربها، مما سبب مشاكل للمواطنين والمتابعين كما هو في عدن اليوم.

كما ألقى الأخ المحامي أحمد محمد مرشد، نائب رئيس فرع النقابة كلمة تطرق فيها إلى مناقب الفقيد المحامي جلال دحمان وما تمتع به من محبة زملائه لأخلاقه الحميدة وعدم تردده في تقديم المساعدة والعون.

ودعا المحامي أحمد محمد مرشد النقابة إلى الاضطلاع بمعالجة المحامين الذين يصابون بأمراض تستدعي الوقوف إلى جانبهم وتمكينهم من الحصول على العلاج اللازم على وجه السرعة.

حضر فعالية التأبين الأخوة القاضي قاهر مصطفى رئيس نيابة استئناف الأموال العامة، القاضي عبدالوهاب الحكيمي رئيس محكمة الشيخ عثمان الابتدائية، القاضي محمد مرشد رئيس محكمة المخالفات، فؤاد البريهي مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بعدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى