السلطة القضائية تفجع بوفاة القاضي عبدالرحمن الحاج

> عدن «الأيام» خاص:

> فجعت السلطة القضائية بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى القاضي عبدالرحمن بن علي الحاج الشعيبي (44 عاما)، رئيس محكمة يريم، الذي وافته المنية مساء أمس في حادث مرور مؤسف في الطريق البحري الذي يربط مديرية خورمكسر بمديرية المنصورة محافظة عدن.

وعلمت «الأيام» أن جثمان الفقيد القاضي عبدالرحمن الحاج قد شيع فجر اليوم السبت من مسجد الرحمن بالمنصورة إلى مثواه الأخير بمقبرة المنصورة.

وقد عم الحزن العميق يوم أمس محبي الفقيد من القضاة وأعضاء النيابة العامة والشخصيات الاجتماعية التي ارتبط بها القاضي عبدالرحمن الحاج رحمه الله طيلة حياته التي عرف خلالها بدماثة الخلق وحسن التعامل والنزاهة العالية.

الفقيد من مواليد 1964. درس المراحل الأساسية والثانوية والجامعية في عدن، حيث تخرج في كلية الحقوق جامعة عدن، والتحق بمعهد القضاء العالي وعين بعد تخرجه قاضيا في محكمة البريقة ثم رئيسا لها، ثم عين رئيسا لمحكمة المرور بعدن إلى ما قبل الحركة القضائية الجزائية الأخيرة، والتي عين بموجبها رئيسا لمحكمة يريم الابتدائية، وهو متزوج وله أربعة أولاد وبنتان.

«الأيام» تتقدم بهذا المصاب الجلل بخالص التعازي وصادق المواساة إلى أسرة الفقيد وأهله وذويه، سائلين المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والرضوان ويدخله فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون. وسيتم استقبال العزاء بنادي ضباط الشرطة بخورمكسر اعتبارا من مساء اليوم لمدة ثلاثة أيام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى