تكريم 45 طبيبا وطبيبة من محافظة عدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
طالب نضال باحويرث، الأمين العام لجمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية بعدن، الأطباء عامة وأطباء عدن بصورة خاصة أن يخصصوا جزءا من نشاطهم الطبي للفقراء والمحتاجين أسوة بمعظم الأطباء في العالم الإسلامي والعربي «بل إن الذي يتتبع أنشطة الأطباء في العالم قاطبة يجد أن معظم الأطباء يحرصون على أن يتفرغوا لعدد من الأسابيع في السنة لعلاج المرضى بدون مقابل ليزداوا خبرة ومهارات تقودهم إلى التوفيق والنجاح».

جاء ذلك في كلمته التي افتتح بها أمسية رمضانية أقيمت مساء أمس الجمعة في ساحة مقر الجمعية بحقات بمديرية صيرة محافظة عدن تكريما لخمسة وأربعين طبيبا وطبيبة من محافظة عدن، شاركوا في المخيم الطبي الرمضاني الذي أقيم في مديريتي دارسعد وصيرة محافظة عدن أوائل شهر رمضان المبارك الحالي. ودعاهم إلى الاستفادة من الفرص التي تتيحها برامج الطبيب الزائر والمخيمات الطبية التخصصية في زيادة مهاراتهم.

وألقى د.محمد محفوظ، عضو اللجنة الصحية بعدن، كلمة شكر فيها الأطباء المشاركين، وعبر عن التقدير البالغ لاقتطاعهم وقتهم الثمين وجهدهم المميز في الكشف والتشخيص والعلاج للمرضى.

وأوضح أن 909 قد تلقوا العلاج في المخيم وأن الأدوية التي صرفت لهؤلاء المرضى مجانا وصلت لنحو مليون ريال.

وأعرب د.علي خميس رويشد أمين عام جمعية الإصلاح السابق ومسئول القطاع الخاص الصحي بالجمعية عن التقدير البالغ لهؤلاء الأطباء، وأعلن عن أول مركز متخصص للأمومة والطفولة سيتم افتتاحه في العام القادم بمديرية المعلا.

وشارك د.إيهاب عبدالقادر علي، مدير الخدمات الصحية بعدن، باحويرث ومحفوظ والرويشد في توزيع الشهادات التقديرية على الطبيبات والأطباء المشاركين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى