في أمسية رمضانية بمديرية الملاح.. النائب خالد شايف:من عنده القدرة على خدمة الناس وتوفير حاجاتهم فليتفضل أما الصياح فلن يقبله الناس بعد اليوم

> الملاح «الأيام» خاص:

> عقدت بمديرية الملاح محافظة لحج مساء أمس الأول أمسية رمضانية، نظمها المجلس المحلي والمكتب التنفيذي، وسط حضور وحشد كبير من أبناء المديرية.

وفي الأمسية ألقى الأخ محمد بن محمد عبده مدير عام المديرية كلمة رحب في مستهلها بالحضور وعلى رأسهم الأخوان خالد شايف عضو مجلس النواب، وخالد الحنشي عضو المجلس المحلي للمحافظة.

بعد ذلك فتح المجال لأبناء المديرية لمناقشة احتياجات وهموم المديرية، مستعرضا أهم المشاريع التي تم إنجازها والتي يجري العمل فيها في المديرية، وكذا المشاريع المعتمدة ضمن الموازنة العامة للدولة، والمشاريع الممولة من المجلس المحلي.

ثم تحدث الأستاذ خالد شايف عضو مجلس النواب عن الدائرة 76 بالقول: «أنا سعيد جدا بهذا الحضور في هذه الليلة المباركة، ونحن نحرص دائما على عقد مثل هذه اللقاءات والأمسيات الرمضانية، ولكن كما تعرفون أن الدائرة 76 تقع ضمن ثلاث مديريات مما شكل لنا صعوبة في الوصول إلى كل مواطني الدائرة، ولكن هذا لايمنع تواصلنا مع الجميع، ونحن على تواصل دائم مع السلطات المحلية في متابعة هموم المواطنين و احتياجات كل منطقة».

وأكد النائب خالد شايف في كلمته أن مديرية الملاح قد شهدت العديد من المشاريع الخدماتية المرتبطة بحياة المواطن، وأضاف: «نستطيع القول إن الملاح قد حظيت بالعديد من المشاريع منذ إعلانها مديرية على عكس الفترة الماضية، ويجب عليكم أن تدركوا بأن المواطن أصبح اليوم يقول من عنده القدرة على خدمة الناس وتوفير حاجاتهم فليأتِ ومن أي حزب سياسي كان، أما النباح والصياح فلن يقبله الناس بعد اليوم، وكفى المزايدات واللعب بعواطف الناس».

وعن مشاريع المديرية قال النائب خالد شايف: «لقد حظيت الملاح بالعديد من المشاريع الخدمية، ففي مجال الكهرباء تم اعتماد مشروع كهرباء الراحة وقد بدئ العمل فيه وبكلفة 150 مليون ريال، وقد تم اعتماد 52 مليون ريال ضمن خطة هذا العام والعمل مستمر، وكذا إدراج مشروع كهرباء السرايا بكلفة 180 مليون ريال ضمن موازنة العام 2009، وهناك العديد من المشاريع يجري العمل فيها في مجال التربية والتعليم والصحة والإدارة المحلية».

واختتم بالقول: «أرجو من الأخوة في المجلس المحلي أن يكونوا دائما إلى جانب مواطني المديرية ومتابعة احتياجاتهم».

كما ألقى الأخ خالد الحنشي عضو المجلس المحلي للمحافظة كلمة تطرق من خلالها إلى أهمية مثل اللقاءات.

مؤكدا وقوف محلي المديرية إلى جانب أبنائها في كثير من الهموم مثل حالات الرعاية الاجتماعية، ومناضلي الثورة، والوظائف المعتمدة لأبنائها.

حضر الأمسية الأخ فيصل دعبش أمين عام محلي المديرية، وعدد من مديري المرافق الحكومية في المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى