رئيس الجمهورية يعود إلى عدن بعد زيارة للمملكة العربية السعودية

> عدن «الأيام» سبأ:

>
عاد فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية بعد عصر أمس إلى العاصمة الاقتصادية والتجارية عدن بعد زيارة للمملكة العربية السعودية أدى خلالها شعائر العمرة,وكان رئيس الجمهورية قد بحث خلال زيارته مع خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز سبل تعزيز العلاقات الأخوية ومجالات التعاون المشترك بين البلدين.

كما بحث تنسيق جهود البلدين في المجال الأمني ومكافحة الإرهاب بالإضافة إلى التشاور إزاء تطورات الأوضاع العربية الراهنة وفي مقدمتها الأوضاع في فلسطين والعراق والصومال.

كما زار ظهر أمس المسجد النبوي الشريف في المدينة المنورة وأدى فيه صلاتي الظهر والعصر, قبل أن يتشرف بزيارة قبر النبي محمد عليه الصلاة والسلام والسلام عليه وعلى صاحبيه أبو بكر الصديق وعمر بن الخطاب.

وكان فخامة الرئيس قد وصل المدينة المنورة مساء أمس الأول حيث كان في استقباله وكيل امارة منطقة المدينة المنورة المكلف إبراهيم بن مزيد الخطاف ومدير عام المراسم الملكية بالمدينة المنورة أمين صالح سنوسي وعدد من المسؤولين السعوديين.

رافق فخامته خلال الزيارة نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن الدكتور رشاد العليمي ووزير الخارجية الدكتور أبو بكر القربي وعدد من المسؤولين .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى