مجلس تنسيق الفعاليات السياسية في المحفد يدين الأعمال الإرهابية ويعلن مقاطعة الانتخابات

> المحفد «الأيام» خاص:

> صرح لـ «الأيام» المقدم متقاعد ناصر علي الجدحي مسئول الدائرة الإعلامية بمجلس تنسيق الفعاليات السياسية بمديرية المحفد محافظة أبين قائلا: «إن المجلس بالمحفد يدين عملية قطع الطريق واختطاف الأجانب وغير الأجانب، كما يدين الأعمال الإرهابية كافة الموجهة ضد مصالح الوطن أو ضد الفعاليات السياسية السلمية وقتل الأبرياء».

وأضاف: «كما أن المجلس يستنكر استخدام العنف والقتل ضد الأبرياء المسالمين الذين يطالبون بحقوقهم المشروعة بطريقة سلمية حضارية.. كما أننا نرفض المساومة أو التلاعب بقضية الجنوب أرضا وإنسانا».

واستطرد قائلا: «إن من باع ضميره وتنازل عن قضيته سيرمى حتما في زبالة التاريخ».

وقال أيضا: «إننا نرحب بقرار الإفراج عن المعتقلين، ونؤكد في الوقت نفسه أن الإفراج عن المعتقلين هو أحد مطالبنا، ولكن ليس الهدف الذي يناضل أبناء الجنوب من أجل تحقيقه».. مؤكدا أيضا أن «المجلس يعلن رفضه ومقاطعته للانتخابات القادمة، ويدعو أبناء المحافظات الجنوبية كافة إلى مقاطعتها ورفضها، حيث أنها بعيدة كل البعد عن الديمقراطية والشفافية، وأن نتائجها قد حسمت مسبقا لصالح النظام الحاكم وأركانه، وهي لاتخدمنا ولاتعنينا في شيء».

واختتم بالقول: «إننا نعاهد إخواننا قادة الحراك الجنوبي وأبناء المحافظات الجنوبية كافة على المضي قدما في نضالنا السلمي الحضاري حتى تحقيق الأهداف كافة التي يصبو إليها أبناء الجنوب القابعون تحت الظلم والاضطهاد».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى