ماذا يريدون منا الإماراتيون! .. آرسين فينغر

> «الأيام الرياضي» وكالات:

>
لا أعلم ماذا يفعله هؤلاء الناس هنا، فالأمر لا يبدو أن هناك أي جني للأرباح، فإذا كانوا هنا دون النظر إلى أرباح، فهل يشترون النادي محبة فيه فقط؟

حسناً، أنا لست متأكداً ما إذا كانوا من جمهور مانشيستر سيتي منذ سن مبكرة، ومن هنا يأتي السؤال المهم: لماذا يفعلونها؟، لماذا اشتروا هذا النادي؟ أنا لا أجد إجابة مقنعة على هذه الاسئلة.

إن كان الأمر مجرد شراء دمية جديدة، فالأمر سيكون خطراً، لأنك في النهاية تستطيع أن تجمع عشرين مليارديراً في الدوري الانجليزي الممتاز، وسيكون هناك فائز واحد وفريق واحد سيحل في ذيل القائمة.

المشكلة الحقيقية هي حينما يشعر هؤلاء الناس الذين دخلوا عالم كرة القدم مؤخراً بالملل، ما الذي سيتركوه خلفهم؟، هذا هو السؤال الحقيقي الذي ينبغي أن يطرح، فإذا كان استثمارهم استراتيجي بحت مبني على حركة السوق، فبإمكانهم اتخاذ القرار بسهولة والقول إن الأمر لم يعد استراتيجياً بأن تبقى في السوق بعد الآن، فيتركون كل شيء..أفكاري تقول أنه من الجيد أن يكون لديك المال في عالم كرة القدم، ولكن الأمر يتعلق بكيفية صرف ذلك المال وليس امتلاكه، لأن عليك احترام القوانين المعمول بها في النهاية، لا يمكن القبول بأن يأتي أناس دخلوا عالم كرة القدم أمس فقط، ويقولون لك نريد شراء كريستيانو رونالدو أو يريدون بيع فرناندو توريس، لأن هذا التصرف يدل على عدم الاحترام، هؤلاء اللاعبون تربطهم عقود.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى