في تكريم عدد من مبدعي إذاعة سيئون في حفل الإفطار.. الوكيل يوجه بإدراج الإعلاميين في مشروع إسكان ذوي الدخل المحدود

> وادي حضرموت «الأيام» خاص:

>
نظمت إذاعة سيئون مساء أمس الأول حفل إفطار وعشاء لكافة العاملين بالإذاعة والإعلاميين والصحفيين الرسميين ومندوبي الصحف المستقلة بوادي حضرموت.

وهو تقليد سنوي تنظمه الإذاعة بحضور الأخوين أحمد الجندي وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات وادي حضرموت والصحراء ود.عوض الكثيري مدير عام سيئون رئيس المجلس المحلي، وتزامنت هذا العام مع الاحتفاء بالذكرى الـ 35 لتأسيس إذاعة سيئون.

وفي كلمته أثنى الوكيل الجنيد على جهود الإذاعة وتميزها من بين الإذاعات المحلية بالجمهورية.

كما طالب عموم الإعلاميين الحاضرين الفعالية بنقل قضايا الناس والتعريف بالموروث الشعبي، وتوخي المصداقية عند نقل الأخبار والتقارير الإذاعية والصحفية.

وقد وجه الأخ أحمد الجنيد وكيل المحافظة أمرا لمدير الأشغال بالوادي بضم إعلاميي الوادي ضمن مخطط الصالح السكني لذوي الدخل المحدود بوادي حضرموت، وذلك بعد أن تقدم الإعلاميون المشتغلون في الإذاعة ومختلف الصحف بطلب للأخ الوكيل لإنشاء جمعية سكنية للإعلاميين بوادي حضرموت أسوة بالمحافظات الأخرى.

كما تحدث الزميل أحمد محفوظ بن زيدان مدير إذاعة سيئون عن نشاط الإذاعة وطموحاتها، وأثنى على العاملين بها، كما ألقيت قصائد شعرية من الإخوة حسين عبدالله باحارثة أحمد عيظة منيباري، أمجد العامري.

كما كرمت الإذاعة عددا من الذين ساهموا في إعداد البرامج أثناء فترة التأسيس، ومن العاملين الحاليين أيضا في الإذاعة 15 مكرما، والزملاء من وحدة التصوير التلفزيوني بوادي حضرموت رشيد علي العامري وخليل عمر باحشوان، وكذا أسرة الزميل الفقيد حداد أبوبكر بلفقيه الذي كان من معدي البرامج التراثية والثقافية طيلة 15 عاما، ووافته المنية أوائل العام الجاري تسلمها نجله أبوبكر حداد.

وكانت الإذاعة منذ أمس الأول قد مددت فترة إرسالها حتى نهاية الشهر الجاري إلى الساعة العاشرة مساءً احتفاءً بذكرى 26 سبتمبر وذكرى تأسيس الإذاعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى