مشروع كسوة العيد لذي الاحتياجات الخاصة بدعم وتمويل من مؤسسة الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر للأعمال الخيرية

> عدن «الأيام» خاص :

>
نظمت جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية فرع عدن مشروع كسوة العيد لذوي الاحتياجات الخاصة بدعم وتمويل من مؤسسة الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر للأعمال الخيرية في حفل تكريمي أمس الأول الخميس 2008/9/25م تم فيه توزيع 150 كسوة عيد على أعضاء المركز من ذوي الاحتياجات الخاصة حضره الأستاذ نضال باحويرث الأمين العام لجمعية الإصلاح بعدن والأخ أيوب أبوبكر محمد مدير عام مكتب العمل والشئون الاجتماعية بعدن والأخت ليلى باشميلة مدير عام مركز تأهيل وتدريب ذوي الاحتياجات الخاصة .

الأخت ليلى أعربت في كلمتها الافتتاحية عن ترحيبها بالضيوف الكرام وثمنت جهود الجمعية المتواصلة في دعم هذه الشريحة عبر مشاريعها الخيرية ولاسيما مشروع كسوة العيد الذي تنفذه الجمعية لأعضاء المركز، وأوضحت الأخت ليلى أن الحكومة الكندية وافقت على منح المركز 220 كرسيا متحركا ستصل إلى المركز في الأشهر القادمة وسيتم توزيعها على المعاقين ليس في عدن فحسب بل وبعض المحافظات الأخرى مثل لحج وأبين وحضرموت مؤكدة أن عمل الخير يباركه الرب سبحانه ويسعى جميع الخيرين لإنجاحه .

وألقى الأخ نضال باحويرث أمين عام الجمعية كلمة أعرب فيها عن حرص الجمعية البالغ وحرص الخيرين على اللقاء بذوي الاحتياجات الخاصة لأن رؤية الفرح على وجوههم والبسمة على شفاههم لا تساويها كنوز الدنيا مؤكداً على أن هذا العمل الخيري يرقى بمشاعر الإنسان ويزكي آدميته وفي استجلاب مرضاة الله جل تعالى في علاه ولا تساويها سعادة وتستمطر البركات والقبول والتوفيق... وهو مايدفع الكثيرين وهو منهم على الحرص لحضور هذه اللقاءات الدورية مهما كانت المشاغل والمسؤوليات التي قد تتصادف مع هذا الموعد.

الأخ أيوب أبوبكر أشاد في كلمته بالدور الاجتماعي والإنساني الذي تلعبه جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية - عدن وهذا الدور يتميز عن غيره بإدخال البهجة والسرور للكثير من القطاعات ومن بينهم ذوو الاحتياجات الخاصة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى