وحدة الحامي بطلا لدوري الفقيد عبدالله سرور الرمضاني

> المكلا «الأيام الرياضي» خاص:

>
سلم الأخ سالم أحمد الخنبشي محافظ حضرموت مساء أمس كأس بطولة دوري الفقيد عبدالله مبارك سرور رئيس فرع اتحاد كرة القدم في حضرموت سابقا لفريق وحدة الحامي الذي أحرز البطولة عقب فوزه في اللقاء النهائي للدوري على فريق وحدة شحير بهدف وحيد أحرزه لاعبه أنور عيديد.

وحصل وحدة الحامي أيضا على مبلغ 70 ألف ريال مقدم من مجمع حضرموت الصناعي داعم الدوري، فيما حصل وحدة شحير كأس الوصيف ومبلغ 35 ألف ريال، وتسلم لاعب وحدة شحير مراد غييث جائزة أفضل لاعب، وحارس وحدة الحامي إبراهيم سعيد بقرف جائزة أفضل حارس، واشترك ثلاثة لاعبين في جائزة الهداف ولكل منهم (3) أهداف، وهم محمد غازي من وحدة المكلا وصلاح باغطا من نصر بروم ومحسن بابسر من التضامن.

وكان وحدة الحامي قد تأهل للنهائي عن المجموعة الثانية بعد أن جمع (9) نقاط، فيما تأهل وحدة شحير عن المجموعة الأولى برصيد (10)نقاط، وشاركت 10 أندية في هذا الدوري الرمضاني الذي نظمه فرع اتحاد الكرة في ساحل حضرموت خلال 13 يوما من ليالي رمضان المبارك، وجرت مبارياته على الأضواء الكاشفة لملعب منشأة نادي التضامن في المكلا.

وحضر المباراة النهائية درويش سويد رئيس فرع الكرة وأحمد جونة العواضي مدير عام مديرية غيل باوزير وهشام الصيرفي مدير التسويق في مجمع حضرموت الصناعي وعدد من اللاعبين القدامى والضيوف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى