موكب جنائزي مهيب تشهده محافظة عدن لتشييع جثمان العميد بدر السنيدي

> عدن «الأيام» أحمد يسلم

>
شيع آلاف من المواطنين قدموا من محافظات لحج والضالع وأبين، ومحافظات أخرى بعد صلاة عصر أمس الأحد في مدينة عدن جثمان العميد ركن بدر السنيدي في موكب جنائزي مهيب.

وقد اصطفت أرتال من السيارات خلف جنازة الفقيد من ثلاجة مستشفى الجمهورية بخورمكسر إلى مسجد القاهرة، حيث أقيمت الصلاة عليه هناك بعد صلاة العصر.

وانطلق موكب التشييع بعد الصلاة على الفقيد، سيرا على الأقدام من مسجد القاهرة يتقدمه الأخوة إنصاف مايو، ود.عيدروس نصر النقيب، عضوا مجلس النواب، وفضل محسن عبدالله، عضو مجلس الشورى، وعبدالكريم شائف أمين عام المجلس المحلي بعدن، ود.علي منصر، عضو المكتب السياسي سكرتير منظمة الحزب الاشتراكي بعدن، والسفير محمد أحمد، واللواء الركن سالم علي قطن، نائب رئيس هيئة الأركان، واللواء أحمد سيف محسن، نائب قائد المنطقة الشرقية، والعميد عبدالله قيران، مدير أمن محافظة عدن، ود.أحمد علي المقدشي، مدير أمن محافظة أبين، ومحمود السعدي، عضو محلي محافظة عدن، والمدراء العامون لمديريات يافع (أبين - لحج)، وأعضاء مجالس محلية وقيادات عسكرية وأمنية، ومدراء عامون لمكاتب الوزارات في أبين ولحج وعدن، ومشايخ وشخصيات اجتماعية وأصدقاء ومحبو الفقيد.

وعبر الحضور المهيب والأعداد الغفيرة التي توافدت لتشييع جثمان الفقيد بدر السنيدي عن المكانة الرفيعة التي حظي بها الفقيد خلال حياته الحافلة بالمواقف البطولية المشرفة، وسلوكه الأخلاقي الرفيع، حيث اتصف بالإباء وعزة النفس والتواضع.

الفقيد العميد بدر السنيدي يعد أحد رجال القوات المسلحة الميامين، الذين أسهموا في بناء القوات المسلحة من خلال وجوده في قيادة سلاح المدرعات والمناصب الرفيعة التي شغلها، التي كان آخرها قائد اللواء الخامس مدرع.

ووري جثمان الفقيد السنيدي الثرى في مقبرة المنصورة، وسط مشاعر من الحزن والألم على فقدان قائد عسكري محنك.

تغمد الله الفقيد العميد ركن بدر السنيدي بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى