إفطار وأمسية رمضانية بمستشفى الشهيد عمر علي بمكيراس

> مكيراس «الأيام» بدر المقيبلي:

> بمناسبة أعياد الثورة اليمنية الخالدة سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر وخواتم شهر رمضان المبارك، أقام مستشفى الشهيد عمر علي بمديرية مكيراس م.البيضاء وجبة إفطار وأمسية رمضانية لجميع الأطباء والعاملين بالمستشفى، إضافة إلى الأطباء والعاملين بالمركز الصحي بمدينة عريب.

وخلال الأمسية ألقى الأخ د.قاسم صالح حميد مدير المستشفى عضو المجلس المحلي كلمة ترحيبية بالحاضرين، وهنأهم بأعياد الثورة اليمنية وخواتم الشهر الفضيل، شاكرا الجميع على جهودهم الكبيرة طوال أيام شهر رمضان لخدمة المرضى وما قدموه من جهود وخدمات إنسانية للتخفيف عن جميع الحالات المرضية التي وصلت إليهم، سائلا الله العزيز القدير أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم في هذا الشهر الذي تتضاعف فيه الحسنات والأجور.

كما ألقى الاخ ياسر سالم الحفيضي نائب المدير للشؤون المالية كلمة أشاد فيها بالعلاقات الطيبة والأخوية التي تربط الإدارة بجميع الأطباء والعاملين، والعلاقات المميزة مع قيادة المديرية والمجلس المحلي التي انعكست على تميز وتطور الخدمات الطبية والإنسانية التي يقدمها المستشفى، خصوصا الدور الذي قدمه الجميع في هذا الشهر، وتكلل بهذه الأمسية التقديرية.

حضر الأمسية الإخوة محسن عبده العاقل عضو المجلس المحلي، ناصر عبدالله الحداد نائب مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية، قاسم محمد مفلول مدير شؤون الموظفين،أحمد صالح فرحان نائب مدير المركز الصحي بعريب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى