مسيرة سلمية لأهالي حي الكسارة بعدن احتجاجا على انقطاع المياه

> عدن «الأيام» خاص

>
خرج العشرات من الأهالي الساكنين بحي الكسارة (الخساف) مديرية صيرة من منازلهم مساء أمس في مسيرة سلمية احتجاجا على انقطاع ضخ المياه عن منازلهم خلال شهر رمضان.

وسار المواطنون مشيا على الأقدام من حي الخساف، حاملين الأواني البلاستيكية الفارغة تعبيرا عن انعدام المياه نحو شارع الملكة أروى وصولا إلى مبنى «الأيام» مطالبين بنشر استغاثتهم وإيصال معاناتهم إلى السلطة المحلية لوضع حد لهذه المعاناة.

وفي مبنى «الأيام» تحدث عدد من أبناء الحي وفي مقدمتهم النائب سهيل محمد عبدالرزاق عن معاناة الأهالي من انعدام المياه التي بلغت في الشهر الفضيل أوجها، حيث كانت خلال الفترة السابقة ساعات محدودة من الضخ.

وقالوا: «صبرنا كثيرا على هذا الوضع المأساوي، الشبيه لوضع الفترة التي شهدت حرب صيف 94م، وكانت معالجة الجهات المعنية لهذا الوضع بإرسال ناقلات مياه يصطف عليها الصغار والكبار طوابير للتزود بالمياه، والمؤسف جدا أن بعض الناقلات للمياه هي المستخدمة في نقل مخلفات الصرف الصحي».

وطالبوا الأخ د.عدنان الجفري، محافظ عدن بصفته رئيسا لمجلس إدارة المؤسسة المحلية للمياه التدخل لإنقاذ حياة السكان في المنطقة وفك الحصار المفروض عليهم دون سواهم في مناطق كثيرة من المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى