السحب النهائي للمسابقة الرمضانية في مسجد العيدروس بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
أقيم مساء أمس في مسجد الإمام العيدروس بعدن السحب الأسبوعي وكذلك السحب النهائي للمسابقة الرمضانية (مع الخلفاء الراشدين أبوبكر الصديق رضي الله عنهم) التي نظمها موقع الغرباء التابع لمركز الإبداع الثقافي والتي استمرت طوال شهر رمضان الكريم.

وتم أولاً السحب على جوائز الأسبوع الرابع وهي ثلاث جوائز ومن ثم تم السحب النهائي على جوائز مالية كبرى والرابحون هم: أبوبكر خالد صالح أحمد 20000 ريال، أخت علي أحمد قاسم 30000 ريال، وهيثم فاروق محمد سعيد 50000 ريال يمني.

وفي تصريح لـ«الأيام» قال الأخ نياز أحمد علي حسام الدين: «لقد شارك في مسابقة المسجد عدد كبير من أهالي منطقة العيدروس وعدد كبير من مختلف مديريات ومحافظات اليمن ومن الدول العربية والأجنبية في العالم عبر موقع الغرباء».

وأشار إلى أنه قد تم «توزيع جوائز مالية يومية عبر موقع الغرباء تقدر بـ10000 ريال يمني يومياً وأن مسابقة موقع الغرباء في جانبها الشهري مستمرة حتى نهاية الشهر الفضيل من خلال شبكة الانترنت www.goraba.com وسيقام سحب نهائي خاص بها بعد عيد الفطر المبارك إن شاء الله».

وقد بلغ عدد الزيارات إلى موقع الغرباء الإلكتروني خلال شهر رمضان الكريم ما يفوق النصف مليون زيارة توزعت مناطقهم بين عدد كبير من دول العالم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى