مكيراس تشيع جثمان الشخصية الاجتماعية عبدالله مغلول إلى مثواه الأخير

> مكيراس «الأيام» صالح برمان:

> في موكب جنائزي مهيب شيع المئات من المواطنين بمديرية مكيراس محافظة البيضاء بعد الصلاة عليه ثاني أيام عيد الفطر المبارك جثمان الفقيد عبدالله قاسم مغلول في جامع الرحمة إلى مثواه الأخير بمقبرة مدينة مكيراس، بعد أن وافته المنية أول أيام عيد الفطر المبارك إثر مرض عضال ألم به.

وتقدم موكب التشييع الأخوة السفير محمد صالح القطيش القنصل العام بالمملكة العربية السعودية، والعميد محمد عبدربه جحلان مدير عام مديرية مكيراس، والعميد سالم صالح القطيش مدير قاعدة الإصلاح المركزية بوزارة الدفاع، والكابتن طيار قاسم عبدالله مغلول، وعبدالله عبدربه عمر مدير عام مكتب هيئة الاستثمار بالمحافظة، وعبده أحمد العاقل مدير عام مكتب شؤون المغتربين بالبيضاء، وأعضاء المجالس المحلية، وعدد من المشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية والسياسية والتربوية، وحشد كبير من المواطنين الذين توافدوا من مختلف محافظات الجمهورية.

الفقيد م مواليد 1929م بمديرية مكيراس محافظ البيضاء.. ويعد من الشخصيات الاجتماعية البارزة في المديرية وما جاورها، وقد اشتهر بدماثة أخلاقه وتواضعه وحسن التعامل والنزاهة العالية وحبه لعمل الخير، واتسمت علاقاته الاجتماعية بالاتزان والاحترام. وقد عم الحزن العميق محبي الفقيد جميعا الذين عرفوه وعايشوه والذين تقاطروا على مدى ثلاثة أيام من مدن شتى إلى منزله لتقديم العزاء والمواساة لأسرته وذويه.. الفقيد متزوج ولديه ثلاثة أبناء وثماني بنات.

«الأيام» في هذا المصاب الجلل تتقدم بخالص التعازي وصادق المواساة إلى أسرة الفقيد وأهله وذويه.. سائلين المولى القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والرضوان، وأن يدخله فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى