احتجاز 6 مواطنين على ذمة خروج الأهالي احتجاجا على انقطاعات المياه بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

> أبلغ «الأيام» عضوان في المجلس المحلي لمديرية المعلا محافظة عدن أمس بأن الأجهزة الأمنية احتجزت ستة من المواطنين في المديرية على ذمة اعتصام الأهالي الذين خرجوا أول أيام عيد الفطر المبارك احتجاجا على انقطاع المياه عن منازلهم الواقعة في الخط الدائري بالمعلا.

وأكد العضوان وهما أشيد عبده محمد وطارق أحمد العزاني أن المواطنين الستة أودعوا في مركز شرطة المعلا، مشيرين إلى وجود أنباء عن ملاحقة آخرين لم يتم التأكد من صحتها بعد.

وبحسب إفادتهما فإن المحتجزين هم: نبيل شكري، أحمد سالم، حمود عبدالقادر جمعة خان، محمد علي حسن، عبدالله اللبني ورمزي وشكيب.. والأخير من أهالي البريقة قدم إلى المعلا لمعايدة أقاربه في المنطقة.

وأكد العزاني وأشيد انقطاع المياه عن الأهالي في مناطق ردفان وكاسترو والشيخ إسحاق في الخط الدائري منذ بداية شهر رمضان بصورة متواصلة حتى أول أيام عيد الفطر المبارك، الأمر الذي زاد من استياء المواطنين وخرجوا عن طوعهم بصورة عفوية في اعتصام معبرين عن ذلك الاستياء واحتجاجا على انقطاع المياه وقالوا: «فوجئنا يوم الخميس ثالث أيام العيد باحتجاز المواطنين الستة.. مع أن من المفترض أن تكون المعالجة والحل لمشكلة انقطاع المياه، وليس بحملة احتجاز المواطنين الذين نطالب بإطلاق سراحهم ووضع حد للانقطاعات في التزويد بالمياه».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى