جمعية الخور السمكية بالشحر تنتخب هيئة إدارية جديدة لتسيير نشاطها

> الشحر «الأيام» صبري سالم دعكيك

> عقدت جمعية صيادي الخور التعاونية السمكية في الشحر محافظة حضرموت أمس اجتماعا انتخابيا تحت شعار (من أجل تحسين الظروف الإنتاجية والاجتماعية للصيادين) بحضور الأخ محسن يسلم الخشيم، الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية الشحر.

وأسفر الاجتماع عن انتخاب هيئة إدارية جديدة للجمعية تتكون من الإخوة: محمد أحمد بن عقيل رئيسا، عبدالله أحمد بامحسون أمينا عاما، طاهر عبدالله بن حيول مسئولا ماليا، سالم عوض برعية ومحفوظ سالم برعية وسعيد أحمد بامحسون ومحمد ربيع بن عقيل وعلي مبارك بامحسون أعضاء وأحمد مسلم رويعي عضوا احتياطيا.

كما انتخبت لجنة للرقابة والتفتيش من الإخوة: عبده سالم برعية رئيسا، صبري خميس برعية سكرتيرا، عبده خميس برعية وحسين ربيع باديدي وعلي سبيت الحضرمي أعضاء.

يذكر أن عدد أعضاء جمعية الخور التعاونية السمكية في الشحر بلغ 900 عضوا، فيما بلغت الوفرة الإنتاجية للجمعية خلال النصف الأول من العام الحالي 2008 574.141.713 طنا.

وكانت السلطة المحلية بالمديرية قد عقدت لقاءً مع قيادة الجمعية جرى خلاله اتخاذ عدد من الإجراءات المنظمة لعملية الاصطياد، منها وقف الاصطياد العشوائي، وتكليف مكتب الثروة السمكية في الشحر والهيئة الإدارية للجمعية وعقال الصيادين بعمل لائحة منظمة لعملية الاصطياد، وتشكيل لجنة رقابة لحماية الثروة السمكية في المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى