النائب الشدادي:إنجاح الاستحقاق الانتخابي التعبير الأسلم للقوى السياسية

> زنجبار «الأيام» سبأ :

> أكد الشيخ محمد علي الشدادي، نائب رئيس مجلس النواب أهمية إنجاح الاستحقاق الانتخابي المقرر في أبريل 2009م باعتباره التعبير الأسلم والفاعل لمجمل القوى السياسية الفاعلة في الساحة وفي إطار الممارسة الديمقراطية الحقة التي تعد من أعظم وأهم إنجازات الوحدة المباركة.

ودعا كافة القوى السياسية المؤثرة في الساحة إلى المشاركة في هذه الانتخابات باعتبار الانتخابات عملا وطنيا خالصا.

وأشاد الشدادي في كلمة له خلال اللقاء الجماهيري الموسع الذي عقد أمس بمديرية زنجبار وشاركت فيه جموع من أبناء دائرة زنجبار بمختلف أطيافها السياسية والجماهيرية, بما تحقق للمحافظة من نجاحات تنموية في مختلف مجالات البنى التحتية بما فيها توزيع أكثر من 1000 قطعة أرض على الموظفين في إطار المشاريع السكنية وبدء الخطوات العملية لإنشاء جامعة أبين ومشروع المجمعات السكنية والمدينة الرياضية والاستاد الرياضي والمشاريع الاستراتيجية في القطاعين الزراعي والسمكي كمشروع سد وادي حسان وكذا اعتماد عدد من المراسي وتوزيع عدد من القوارب على الصيادين.

كما أشاد بالجهود التي بذلت لحل المشاكل المتعلقة بالعمالة الفائضة في القطاع الزراعي وكذلك حل قضية المتقاعدين العسكريين وغيرها من القضايا والصعوبات, مثمنا ما أبدته القيادة السياسية من حرص في التعاطي الإيجابي مع مختلف القضايا وبروح الشفافية والصدق.

ودعا الشدادي أبناء المحافظة إلى رص الصفوف وتضافر الجهود إلى جانب السلطة المحلية لمواجهة الصعوبات التي تعترض سير عملية التنمية في المحافظة.

وقد تحدث عدد من المشاركين في اللقاء عن ما تعانيه المحافظة وخصوصا العاصمة زنجبار في جانب النظافة ونقص إمدادات المياه وانقطاعات الكهرباء وقلة عدد الوظائف المعتمدة للمحافظة سنويا وغيرها من الصعوبات التي يعانيها أبناء محافظة أبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى