أعضاء كتلة المؤتمر بمحلي المكلا يرفعون تعليق عضويتهم في المجلس

> المكلا «الأيام» خاص

> رفع أعضاء المجلس المحلي بمديرية مدينة المكلا كتلة المؤتمر الشعبي العام تعليق عضويتهم في المجلس، والذي سبق أن نشرت «الأيام» خبرا عنه في عددها رقم 5373 في أبريل 2008، بسبب عدم تنفيذ برامجهم الانتخابية.

وقدم أعضاء كتلة المؤتمر بمحلي المكلا الشكر لمحافظ حضرموت رئيس المجلس المحلي الأخ سالم الخنبشي ولرئيس فرع المؤتمر بحضرموت عوض عبدالله حاتم ولمدير عام مديرية مدينة المكلا رئيس المجلس المحلي فيها سالــم صالــح بن عبدالحق لحرصهم على الالتقــاء بهم، وتبني قضايا مواطني مناطقهم الانتخابيـــة، والالتزم بمساعدتهم لتنفيذ برامجهــم الانتخابيـــة في مراكزهم، علاوة على ما تحقق من مشاريع صحية وتربويـــة وخدميــة وإنــارة، وهو ما أكده محافظ حضرموت خلال التقائــه بهم، مؤكدا متابعة تنفيذ توجيهـــات فخامة رئيس الجمهورية الأخ علي عبدالله صالح بإلغـــاء باقي أقساط شقق الغويزي ومتابعة استكمــال تنفيذ ما تحتاحه مراكزهم من مشاريع.

كما أكد المحافظ التزامه بتوجيه مديري المكاتب التنفذية بسرعة تنفيذ تلك المشاريع وإعادة السفلتة للطرق التي شهدت أعمال حفريات بسبب مشروع المجاري.

وبناء على ذلك رفع أعضاء كتلة مؤتمر محلي المكلا تعليق عضويتهم، مؤكدين في رسالة رسمية تسلمت «الأيام» نسخة منها التزامهم بالعمل لمصلحة مواطني المدينة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى