سبيت خاطر:«لقد شوّهوا سمعتي»

> «الأيام الرياضي» وكالات:

> «إذا كان ا لمتحدث مجنون فليكن المستمع عاقل» .. بهذه الكلمات الغاضبة بدأ اللاعب سبيت خاطر حديثه لجريدة «البيان» الرياضي في معرض رده على ما ورد خصوصا باتهامه في الضلوع في عملية شعوذة.

وقد بدا سبيت منزعجا ومستاء جدا مما كتب عنه..وقال:«هذا الكلام لا أصل له أبدا وهو محض كذب وافتراء، أنا أريد أن أعرف من هو المصدر الأمني الذي ذكر إسمي، فمن حقي أن أعرف فأنا المعني بالموضوع». وأضاف:«أنا لم أر فيصل خليل طوال الفترة المنصرمة، فبرنامجي كان مزدحما طوال شهر رمضان في الصباح والعصر والمساء في التدريب في نادي الجزيرة.

أنا تغيبت عن التدريب في أحد الأيام لأنني كنت منشغلا بنقل أثاثي وأغراضي من العين إلى أبو ظبي فكيف لي أن أرى فيصل..إن إدراج إسمي بهذه الطريقة مصيبة بل هو كارثة حقيقية، وهو تشويه لإسمي وسمعتي ظلما وبهتانا..أنا أطالب عبر جريدتكم بضرورة حتمية الإعلان عن إسم المصدر الأمني الذي زجّ بإسمي في هذه القضية».

ولفت سبيت إلى أن أسرته وأهله منزعجون جدا مما أثير، وأوضح قائلا:«إنني أصنع اسمي في سماء الكرة الإماراتية بكثير من الجهد والعرق، ويأتي شخص ليمحو ويضيع بشخطة قلم كل ما فعلته..هذا حرام».

وعبر سبيت خاطر عن موقفه من الشعوذة قائلا:«أنا ضد اللجوء إلى هذه المظاهر الشركية، أنا تربيت في بيت على طاعة الله سبحانه وتعالى .. وهذا الأمر شرك بالله، وهذا مما تأباه نفسي..وأضاف:«للأسف نحن كلاعبين لا نتمتع بأي قدر من الحماية، فعندما نخطئ أدنى خطأ تقوم وسائل الإعلام بمحاسبتنا ومهاجمتنا، ولكن عندما يقع علينا الخطأ لا أحد يقوم لنجدتنا ومساعدتنا، وأنا الآن وقع علي خطأ جسيم فمن ذا الذي سيأخذ لي حقي؟».

وكشف سبيت خاطر بأنه لن يسكت عن الموضوع وأنه يقوم بإجراء اتصالاته مع أحد الأمراء في السعودية لمعرفة المصدر الأمني الذي زج بإسمه في هذه القضية، وقال:«أجري اتصالاتي حاليا مع أمير في السعودية وهو يتابع الموقف مع جريدة «الشمس» السعودية، وعما قريب سأصل إلى نتيجة وأعرف ذلك المصدر الأمني الذي ذكر إسمي ظلما وبهتانا» .. وأضاف:«لن أسكت وسأبقى أتابع الموضوع وحتى لو اضطررت إلى السفر إلى السعودية فسأفعل».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى