خلافات حادة بين مدير عام مؤسسة المياه بالمحويت وقائد شرطة النجدة

> المحويت «الأيام» محمد عبداللطيف:

> تشهد مدينة المحويت منذ مطلع العام الحالي أزمة مياه خانقة لم تشهد لها مثيلا من قبل، مما أثر سلبا على حياة المواطنين في عموم حارات عاصمة المحافظة وبخاصة في شهر رمضان المبارك وأيام العيد.

وبحسب مصادر مطلعة فإن مشروع مياه مدينة المحويت تعرض خلال الشهرين الماضيين إلى عدد من الاعتداءات من قبل مواطنين من أبناء مديرية المحويت، تمثلت في أعمال تكسير وإطلاق نار على مواسير خطوط المياه التي تغذي عاصمة المحافظة، ولم تفصح المصادر عن الأسباب أو الدوافع إلى ذلك.

وأكدت المصادر نفسها أن خلافات حادة نشبت يوم أمس الأول بين مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي بالمحافظة وقائد شرطة النجدة، إثر قيام أفراد من شرطة النجدة بالاعتداء على غرف التحكم في توزيع المياه على الحارات وتحويلها في اتجاه مبنى قيادة شرطة النجدة، مما أدى إلى حرمان المئات من المنازل من مياه الشرب، التي معظمها امتد لأكثر من شهر وهي تنتظر دورها في توزيع المياه بحسب جدول التوزيع اليومي.

الموضوع تم رفعه إلى محافظ المحافظة، حيث قامت إدارة المؤسسة بإبلاغه بهذا التصرف التي وصفته بـ (الأهوج) من قبل أفراد شرطة النجدة، بالإضافة إلى الاعتداء على اختصاص ومهام المؤسسة، مطالبة بالتحقيق في الموضوع.

ومن جانبه وجه محافظ المحافظة بتشكيل لجنة برئاسة الدكتور محمد سعيد المفلحي وكيل المحافظة لشؤون التنمية لحل الخلاف ورفع تقرير حول أسباب أزمة المياه التي تعانيها مدينة المحويت حتى يتسنى للمجلس المحلي اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى