نقابة هيئة التدريس بجامعة حضرموت تقر بدء الإضراب الجزئي الأحد القادم

> المكلا «الأيام» خاص

> عقدت الهيئة الإدارية لنقابة أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم بجامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا اجتماعا تشاوريا مع اللجان النقابية بالكليات يوم أمس الأول تداول مجمل القضايا المختلف فيها مع رئاسة الجامعة في الفترة مابين الاجتماع والاجتماع السنوي العام المنعقد في 2008/6/3م وما اتخذته النقابة من إجراءات وما قامت به من متابعات في الشأن نفسه، ومنها رفع رسالة إلى فخامة رئيس الجمهورية عبر رئيس المجلس الأعلى للجامعات اليمنية بالتنسيق من محافظ المحافظة.

وقد عبر المجتمعون عن قلقهم من استمرار الآلية التي تدار بها الجامعة وما تؤدي إليه من نتائج لاتخدم العمل الأكاديمي في الجامعة كما عبروا عن حرصهم الشديد على أن تشهد الجامعة نقلة نحو تثبيت العمل بالأنظمة واللوائح.

وبعد مداولات مستفيضة خرج الاجتماع بتصورات عن آلية العمل النقابي في ظل التجاهل المتعمد الذي تبديه رئاسة الجامعة لكافة المطالب المشروعة لأعضاء هيئة التدريس ومساعديهم. كما عبرت اللجان النقابية عن استعداها لتنفيذ أية خطوة عملية تتخذها الهيئة الإدارية للنقابة تنفيذا لقرارات اجتماعات الجمعية العمومية.

يذكر أن الهيئة الإدارية للنقابة أقرت في بيان حمل رقم (5) «بدء الإضراب الجزئي يوم 2008/10/12م لمدة ساعتين في اليوم من التاسعة إلى الحادية عشرة صباحا، انعقاد تجمع عام لأعضاء هيئة التدريس ومساعديهم يوم 2008/10/18م الساعة العاشرة صباحا في ديوان رئاسة الجامعة على أن يلتزم كافة الأعضاء بالتنفيذ الدقيق لجوهر هذا الإجراء بمسؤولية عالية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى