شاعر اليمن الأول (طلال العولقي) مستاء من تجاهل محافظته له

> عتق «الأيام» أحمد بوصالح:

> عبر الشاعر الشاب طلال بلخير العولقي- الفائز بالمركز الأول ولقب شاعر اليمن الأول في برنامج (صدى القوافي) المسابقاتي، الذي نظمته وعرضته خلال شهر رمضان المبارك قناة (اليمن) الفضائية- عن استيائه الشديد من تجاهل قيادة محافظة شبوة له، وعدم قيامها بتكريمه أسوة بالمحافظات الأخرى التي كرمت أبناءها، على الرغم من أنهم لم يحققوا ما حققه.

وقال الشاعر العولقي في حديثه لـ«الأيام»: «إن الإنجاز الذي حققته في المسابقة الشعرية (صدى القوافي) بفوزي بالمركز الأول يعد إنجازا لمحافظة شبوة كلها.

ولكن للأسف قوبل ذلك بعدم استشعار رسمي بأهميته، ومن ثم عدم تكريمي».

على الصعيد نفسه علمت «الأيام» أن الأخ علي حسن الأحمدي محافظ شبوة رفض فكرة تكريم الشاعر طلال العولقي في الحفل الخطابي والفني الذي أقامه مكتب الثقافة بمناسبة ذكرى ثورة 26 سبتمبر أواخر شهر رمضان، قائلا لمن طرح فكرة التكريم إنه «يجب تنظيم حفل تكريمي مستقل للشاعر طلال، يليق بالإنجاز الذي حققه»، إلا أنه لم يحدد موعد ذلك الحفل.

من جانب آخر أكد الأخ عبدالرحمن مجور مدير عام مكتب الثقافة في المحافظة لـ «الأيام» فخر واعتزاز المكتب بالإنجاز الثقافي الذي حققه الشاعر طلال العولقي، وأنه محل تقدير واحترام المكتب.. مشيرا إلى أن المكتب سيقيم حفلا تكريميا له في حال عدم قيام المحافظة بذلك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى