تطوير العلاقة التنموية بين جمعية التنمية الاجتماعية بالغيل ودار ابن خلدون

> غيل باوزير «الأيام» عمر فرج عبد

>
قام الأخ م.عبدالله محمد باعشر المدير التنفيذي بدار ابن خلدون للتنمية مساء أمس الأول بزيارة إلى جمعية التنمية الاجتماعية بمدينة غيل باوزير محافظة حضرموت، حيث تفقد الأجنحة المتنوعة لجمعية التنمية الاجتماعية، واستمع إلى شرح تفصيلي من قبل الأخ سالم عبدالله العطيشي المدير التنفيذي للجمعية عن سير عمل الجمعية في تنمية المجتمع مند تأسيسها.

وأشار إلى جهود المحافظ السابق عبدالقادر علي هلال في تسهيل الكثير من الصعوبات التي واجهت الجمعية في بداية تأسيسها، وهي اليوم تشهد نجاحات كبيرة على مستوى المديرية والوطن عموما.

وفي اللقاء الموسع الذي ضم قيادة دار ابن خلدون وجمعية التنمية أكدوا على تطوير العلاقة التنموية وفتح مجال أوسع للعمل الطوعي ومنها تأهيل الشباب وانخراطهم في الدورات المهارية والفنية.

وأكد المواطن سالم مبارك باعباد أحد المستفيدين من القروض البيضاء المقدمة من دار ابن خلدون للجمعية في وقت سابق، ، على الاستفادة من تلك القروض في تربية المواشي.

وقال م.عبدالله محمد باعشر المدير التنفيذي بدار ابن خلدون للتنمية:«لقد سررنا بزيارة الجمعية وسمعنا شرحا مفصلا عن نشاط الجمعية وكافة المجالات، وهذا بعطاء وجهد وتفاني القائمين عليها، ونشعر في دار ابن خدلون للتنمية أننا سنكون عونا للجمعية بما يخدم أكبر شريحة من مواطني مديرية غيل باوزير وذلك بإقامة مشاريع مشتركة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى