4 من أسرة واحدة يلقون حتفهم اختناقا في بئر في البيضاء

> البيضاء «الأيام» خاص:

> وقعت بعد عصر الثلاثاء الماضي بمنطقة شوكان في مديرية الصومعة محافظة البيضاء فاجعة أليمة هزت كيان المنطقة، وأحالت سكونها إلى نواح وبكاء وعويل، إثر وفاة أربعة أشخاص في آن واحد اختناقا بالدخان داخل أحد الآبار الموجودة في المنطقة.

وعلمت «الأيام» أن الأشخاص الأربعة لقوا حتفهم الأول تلو الآخر داخل البئر الضيقة اختناقا بالدخان المنبعث من مادة البترول، الذي تسرب إلى داخل ماكنة ضخ الماء التي كانت داخل البئر لمحاولة تشغيلها، مما تسبب في تصاعد الدخان، وانعدم إثر ذلك الأكسجين، فسقط الأول مغشيا عليه وتبعه الآخر، الذي حاول إنقاذه، ليتبعهما بعد ذلك شخصان آخران هرعا لإنقاذهما، ليكون مصير الأربعة الموت اختناقا بدخان مادة البترول داخل البئر.

وأفادت «الأيام» مصادر في المنطقة أن الأربعة الأشخاص الذين لقوا حتفهم اختناقا داخل البئر هم أولاد عمومة (اثنان منهم أخوان) وهم: عبدالله أحمد الباكيشي (40 عاما)، أحمد عبدالله محمد الباكيشي (30 عاما)، أحمد محمد أحمد الباكيشي (19 عاما) وأخوه صالح محمد أحمد الباكيشي (13 عاما).

وتم دفنهم جميعا بمسقط رأسهم في منطقة شوكان، وسط حزن بالغ عم الجميع.

«الأيام» بهذا المصاب الجلل تتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة إلى أسر الضحايا.. راجية من الله تعالى أن يتغمدهم جميعا بواسع رحمته ويدخلهم فسيح جناته.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى