اختتام الحملة الدعوية سفينة النجاة بغيل باوزير

> غيل باوزير «الأيام» عمر فرج عبد

> أشاد السفير أ. محمد سعيد مديحج رئيس المركز الثقافي للأنشطة التربوية التنموية بغيل باوزير بالنجاحات التي حققها شباب مركز الإيمان بالغيل في مخيمهم الثاني وهي الحملة الدعوية التي حملت العنوان «سفينة النجاة».

وقال هؤلاء الشباب إنهم «عملوا بجهود ذاتية في هذا العمل الذي أسعد الجميع فقد كانوا طوال هذه الأيام شعلة أعطت ثمارها في رسالتها السامية لمنفعة المجتمع وكانت الحملة لشباب مركز «الأيام» التي اختتمت برنامجها الدعوي مساء أمس قد أعطت الارتياح». وعبر عدد منهم عن سعادتهم بهذه الحملة التي استغرقت تسعة أيام واحتوت على توعية الناس بأمور دينهم والابتعاد عن الغلو والمساهمة في نشر العلم النافع والثقافة الإسلامية.

وقد أقيمت من خلالها المحاضرات حيث تم استضافة المشايخ الافاضل وكذا عمل عروض البروجكتر لعرض المواد الإسلامية والثقافية النافعة.

وكان مركز الإيمان قد وزع 1700 قرص وتبديل وإدخال نغمات إسلامية لعدد 592 ذاكرة جوال وتوزيع كتيبات إسلامية (217) كتابا وتبديل 3270 شريطا غنائيا بأشرطة اسلامية، وأقام المركز خيمة مجهزة بأجهزة الكترونية.

وقال أ. صالح سعد التريمي رئيس المركز في تصريح لـ«الأيام»:«لقد استطاع 60 شابا أن يفرضوا احترامهم في المجتمع من خلال الجهد الكبير وخلال 24 ساعة من العمل المتواصل لهذه الحملة وهي الثانية على التوالي ونحن سعداء بهذا العمل الطوعي لوجه الله الكريم ونشكر عددا من المؤسسات والأفراد ورجال الأعمال وأهل الخير على جهودهم في دعم الحملة التي لاقت صداها على مستوى المديرية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى