قرعة الدور الثاني من كأس رئيس النادي العيدي بغيل باوزير

> غيل باوزير «الأيام» محمد عباد :

> أجريت بمقر النادي الأهلي بغيل باوزير قرعة مباريات الدور الثاني للدوري العيدي لكرة القدم (كأس رئيس النادي الأهلي)، والذي ينظمه مجلس الفرق الرياضية الشعبية التابع للنادي الأهلي، تحت إشراف إدارة النادي الأهلي، وبمشاركة ثلاثة عشرة فريقاً.

وأسفرت قرعة الدوري العيدي الذي يقام على ملعب بن سلمان عن المباراة الأولى التي سيخوضها فريقا العاصفة والأحقاف، والثانية سلام كثيبة والعربي، والثالثة الهلال والزهور، فيما أوقعت القرعة فريق الحسيني منتظراً للفائز من مباراة العاصفة والأحقاف وهي مباراة تؤهل الفائز فيها للمباراة النهائية.

ويذكر أن الدوري العيدي للعام الحالي (2024) يأتي في نسخته الرابعة حيث يحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة، حيث ترتقب الجماهير الرياضية انطلاقته في أيام العيد بشغف كبير، وقد توج في نسختيه الأولى والثانية فريق الصحراء .. فيما توج فريق وحدة حباير بالنسخة الثالثة (الأخيرة)، وهو من أرياف مدينة الغيل، وتسعى فرق المدينة هذه المرة بالظفر بكأس الدوري العيدي الرابع.

وأوضح رئيس مجلس الفرق الرياضية التابع للنادي الأهلي الكابتن عمر يحيى بن همام، أن هذا الدوري وهو تقليد سنوي منذ أن تولى قيادة النادي الإعلامي القدير عمر فرج عبّد رئيس النادي، كما يحظى هذا الدوري بترقب جماهيري، ويقتصر على فرق غيل باوزير فقط حيث التنافس الشريف فيما بينهم في أجواء رياضية رائعة وجميلة ونشكر جزيل الشكر للشخصية الرياضية الكابتن جمعان علي بانهار على إهداء هذه المناسبة كأساً جميلاً ليأتي كأس الرئيس العيدي انطلاقًا لدوريات قادمة متنوعة ومختلفة لجميع الفئات العمرية وفق استراتيجية مجلس الفرق الرياضية التابع للنادي .. وأضاف بن همام أن مديرية غيل باوزير تشهد الفعاليات الرياضية للفرق الأكثر نشاطاً على مستوى ساحل حضرموت ولهذا تجد الرغبة لدى العديد من الفرق الرياضية من خارج الغيل مشاركة في الدوريات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى