مشترك ذمار يرفض التعامل مع لجنة الانتخابات ويؤكد أنها فاقدة للشرعية

> ذمار «الأيام» عبدالواحد الشرفي:

> أكد اللقاء المشترك بمحافظة ذمار أن «ما يصدر عن اللجنة العليا للانتخابات، الفاقدة للشرعية، غير قانوني، وأن الاستمرار في التفرد بالتحضير للانتخابات سيدفع بالمشترك إلى اتخاذ موقف مناسب من تلك الإجراءات غير الدستورية».

وعبرت الهيئة التنفيذية لأحزاب اللقاء المشترك بمحافظة ذمار أثناء اجتماعها الدوري أمس عن تهانيها وتبريكاتها لجماهير الشعب اليمني بمناسبة العيد الخامس والأربعين لثورة 14 أكتوبر المجيدة.

وأكد التعميم الصادر من المجلس الأعلى للقاء المشترك على «عدم التعامل مع اللجنة العليا الفاقدة للمشروعية والمفروضة قسرا على الحياة السياسية بقوة الأغلبية الحاكمة، ورفض المشاركة في أي من لجانها أو إجراءاتها بأي شكل من الأشكال، وبأي صفة حزبية أو شخصية».

وأهابت اللجنة التنفيذية بأعضاء وأنصار المشترك في كافة مديريات المحافظة مقاطعة الاشتراك في لجان تحرير وتعديل جداول الناخبين المزمع إعلانها من قبل لجنة الانتخابات التابعة للحزب الحاكم، والتقيد بموقف اللقاء المشترك بعدم المشاركة في اللجان الانتخابية التابعة للجنة العليا الفاقدة للمشروعية والقيام بدورهم الريادي في توعية المواطنين بأن المشاركة في هذه المسرحية المكشوفة تعني القبول بسلب إرادتهم وإطالة عمر الفساد والعبث بحياتهم وكرامتهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى