محافظ الضالع في المهرجان الخطابي والفني الساهر :الإنجازات عظيمة ومحسوسة ومن العيب أن ننكرها أو نمزق وطننا

> الضالع «الأيام» غازي أحمد النقيب:

>
قال الأخ علي قاسم طالب محافظ الضالع، في المهرجان الخطابي والفني الساهر الذي أقامه مكتب الثقافة بالمحافظة أمس، بحضور د.يحيى الشعيبي وزير الخدمة المدنية والمجلس التنفيذي والمحلي للمحافظة والمديريات وعدد من الشخصيات الاجتماعية والقبلية والقيادات العسكرية والأمنية بالمحافظة: «حرصنا على حضور المناضلين بمهرجاننا هذا، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على دورهم النضالي الذي سجله لهم التاريخ بأحرف من نور».

وأكد محافظ الضالع مخاطبا المناضلين: «الوضع المعيشي للمناضلين سيتحسن العام القادم، فأنتم الذين فجرتم ثورتي سبتمبر وأكتوبر، وأنهيتم عهد الإمامة والاستعمار إلى الأبد».

وأضاف: «كلنا يتذكر كيف كان الوضع قبل 30 عاما، وكيف أصبح اليوم في عهد الوحدة، في عهد فخامة المناضل الرئيس علي عبدالله صالح حفظه الله، فلماذا نغمض أعيننا عن هذه المنجزات؟ ولماذا لانحافظ على التنمية والأمن والاستقرار؟ فالإنجازات عظيمة ومحسوسة، ومن العيب أن ننكرها أو نمزق وطننا، فهانحن هنا بمحافظة الضالع ننعم بخيرات الديمقراطية، حيث وصلت المعارضة إلى قمة الحكم، وتمارس عملها بحرية ودون عراقيل، على عكس الحكم الشمولي، فلا أحد كان يعارض».

واختتم قائلا: «لن نسمح لأحد بأن يعبث بالوطن والوحدة التي كانت بالأمس حلمنا واليوم أصبحت حقيقة ماثلة للعيان».

ثم قدمت الوصلات الغنائية للفنانين عايش علي حسن وحميد الفرح وعبداللاه العبداني وسالم عبدالقوي، وبعدها قدمت فرقة المسرح مسرحية هادفة للفنانين محمد الماس وعبدالفتاح حيدرة وعبدالوارث الصحبي، كما ألقيت القصائد الشعرية للشاعرين صالح جرز وعادل المريسي.

قدمت فقرات الحفل المذيعة المتألقة روى عصمت من قناة (يمانية) في عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى