نقابة هيئة التدريس بجامعة حضرموت تدعو لاستمرار الإضراب لمدة أربعة أيام قبل الانتقال إلى الإضراب الشامل

> المكلا «الأيام» خاص

> عقدت الجمعية العمومية لنقابة أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم بجامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا صباح أمس بالقاعة الصغرى لديوان رئاسة الجامعة اجتماعا استثنائيا كرسته لتقييم الإضراب الجزئي الذي شرعت فيه يوم الأحد الماضي وتدارس الخطوة اللاحقة.

وأسفر الاجتماع عن عدد من القرارات والتوصيات وهي:

-1 استمرار الإضراب الجزئي مدة ساعتين من 9 - 11 صباحا من يوم الأحد 19 أكتوبر إلى الأربعاء 22 أكتوبر، على أن يتم الانتقال الى الإضراب الشامل بدءا من يوم السبت 25 أكتوبر في حالة عدم الاستجابة بإبداء حسن النية من قبل رئاسة الجامعة بشكل جدي بتنفيذ ما يأتي: أ- صرف كافة الاستحقاقات المالية لأعضاء هيئة التدريس ومساعديهم. ب- جدولة زمنية (لمدة شهر واحد من تاريخه) لتنفيذ توجيهات الأخ رئيس الوزراء إلى رؤساء الجامعات اليمنية الحكومية المؤرخة في 2007/6/2م. ج- جدولة زمنية لتنفيذ الإستحقاقات الأكاديمية المتفق عليها سابقا مع رئاسة الجامعة، وفي حالة عدم التنفيذ بعد الجدولة، تخول الهيئة الإدارية باتخاذ ما تراه مناسبا. 2- تكليف الهيئة الإدارية بالالتقاء بالأخ محافظ حضرموت رئيس المجلس المحلي للمحافظة لطلب رعايته حوارا جادا مع رئاسة الجامعة وضمان نتائج ذلك الحوار. -3 عقد الهيئة الإدارية مؤتمرا صحفيا في حالة الاضطرار إلى الدخول في الإضراب الشامل يوم السبت 25 أكتوبر الساعة العاشرة صباحا بالقاعة الصغرى بديوان رئاسة الجامعة.

وقد اتخذت هذه القرارات والتوصيات بالأغلبية فيما اعترض عليها سبعة أعضاء وتحفظ عضو واحد من مجموع الحاضرين البالغ عددهم 187 عضوا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى