مسيرة حاشدة بالمسيمير تندد بسياسة الإقصاء والتهميش

> جول مدرم «الأيام» محمد مرشد عقابي

> احتشد منذ الساعات الأولى لصباح أمس العشرات من أبناء مركز جول مدرم وجموع غفيرة من الشباب العاطلين وطلاب المدارس للمشاركة في الفعالية الجماهيرية التي دعت إليها هيئة تنسيق الفعاليات السياسية وجمعية الشباب العاطلين عن العمل.

وجاب المتظاهرون الشارع العام على الخط الرابط (عدن-تعز)، وتدخل خلالها طقمان من الأمن العام وقاموا بتفريق المتظاهرين الذين واصلوا مسيرتهم الاحتجاجية مرددين الهتافات الغاضبة والمنددة بسياسية الإقصاء والتهميش وبيع الوظائف الخاصة بأبناء جول مدرم .

وصدر عن المشاركين في المسيرة بيان جاء فيه: «نطالب السلطة في المديرية معرفة الحصص الوظيفية المخصصة لنا في الشركة الوطنية للأسمنت، والعمل على توظيف أبناء المديرية كونهم الأولى بحكم مقر المصنع الواقع في الإطار الجغرافي للمديرية».

وأضاف البيان:«إن هيئة تنسيق الفعاليات السياسية والجماهيرية وجمعية العاطلين في جول مدرم تستنكر ماتعرض له الأستاذ المناضل هشام باشراحيل رئيس تحرير صحيفة «الأيام» من تهديد ووعيد، معلنين التضامن الكامل والمطلق معه ومع كل المنتسبين لصحيفة «الأيام» ونطالب السلطة بالإفراج الفوري عن كافة المعتقلين من أبناء الجنوب على ذمة فعالياتهم السلمية ونعلن تضامنتا المطلق مع المناضل حسن باعوم محملين السلطة عواقب ما قد يلحق به من ضرر». وطالب الحكومة «بمنح أبناء المسيمير الحصص الوظيفية العادلة في السلك العسكري التي يتم حرماننا سنويا منها». واختتم البيان بالعزم على «مواصلة السير في طريق النضال ا لسلمي حتى تتحقق كافة الأماني والتطلعات التي يناضل لأجلها كل جنوبي غيور».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى