الخطوط الجوية اليمنية تقيم حفل افتتاح المجمع الجديد في صنعاء

> صنعاء «الأيام» بشرى العامري:

>
أقامت الخطوط الجوية اليمنية صباح أمس حفل افتتاح المجمع الجديد لإدارة منطقة صنعاء، الذي يشمل خدمات المبيعات والحجز والخدمات الخاصة vip اليمنية للعطلات والراكب المتميز.

وقد افتتح المجمع كل من الأخ صادق أمين أبوراس نائب رئيس الوزراء للشؤون الداخلية والأخ عبدالرحمن الأكوع أمين العاصمة وبحضور كل من وزير السياحة نبيل الفقيه ووزير النقل خالد الوزير وكذا وزير الاتصالات المهندس كمال الجبري وحامد فرج رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الجوي.

وقد أشار نائب رئيس الوزراء صادق أبو راس إلى أن «اليمنية قد بدأت خطواتها الأولى بطائرتين قبل خمسين عاما، وتطورات على مر السنين لتصل إلى مرحلة ساعدت فيها على ربط اليمن بالخارج».

وأشار إلى مساهمة الأشقاء في السعودية في هذا النجاح، وأعلن عن دخول الخطوط الجوية اليمنية مرحلة الطيران الداخلي الذي بدأ بطائرة أمس الأول.

وأكد على وصول بقية الطائرات مع نهاية العام الحالي، لحل مشكلة اليمن داخليا وخارجيا، خصوصا في مجال الطيران الداخلي، سيشمل اليمن بشكل كبير.

إلى ذلك أوضح الكابتن عبدالخالق القاضي رئيس مجلس إدارة اليمنية أن افتتاح مجمع الستين يعد نقلة نوعية، وإضافة للتطور من حيث المعالجة الإلكترونية والتنظيم وتقديم خدمات متنوعة، مشيرا إلى فتح خطوط جديدة قريبا هي قيد الدراسة في أفريقيا وأوروبا ودول شرق آسيا، وسيتم التأكيد عليها في القريب العاجل.

وأشار إلى أن «سياسة الأجواء المفتوحة في اليمن خلقت منافسة كبيرة أمام اليمنية»، وقال: «إذا لم نكن منافسين جيدين ما كان لنا أن نكون موجودين حتى اليوم»، مؤكدا أن اليمنية تنافس كل الشركات الموجودة بالرغم من الإمكانيات المحدودة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى