الكابتن محمد علي العبادي مدرب شباب وحدة عدن لـ «الأيام الرياضي»:أشكر الرئيس الفخري للنادي على دعمه للفريق الكروي الشاب

> عدن «الأيام الرياضي» فضل الجونة:

> أقام الأخ العميد الركن عبدالله عبده قيران، مدير أمن عدن الرئيس الفخري لنادي وحدة عدن مساء أمس الأول وجبة عشاء عقب فوز فريق وحدة عدن على منافسه التقليدي التلال بثنائية نظيفة، في مباراة افتتاح كأس الاستقلال التي نظمتها صحيفتا «الأيام» و«الأيام الرياضي».

وقد عبر مدرب فريق الوحدة الكابتن محمد علي العبادي عن شكره وتقديره بإسمه وإسم جميع لاعبي الفريق للأخ العميد عبدالله قيران على تفاعله ودعمه المادي للفريق الكروي الشاب.

وأضاف في تصريح لـ «الأيام الرياضي» :«إن هذا الموقف للرئيس الفخري أعطى حافزا معنويا لهؤلاء الشباب، كما أن توجيهاته وكلمته بين شوطي المباراة كان لها الأثر الطيب في نفوس اللاعبين، ورفعت معنوياتهم، وشعروا بمسؤولية وهم يدافعون عن ناديهم العريق، وأثبت هؤلاء الشباب ولاءهم المطلق وحبهم لناديهم الذي لا ينقصهم فيه سوى الدعم والرعاية والاهتمام من قبل قيادة النادي، التي إذا وجدت ستكون عاملا مساعدا وظهورهم بصورة أفضل، تضمن مستقبل الفريق الكروي للنادي لسنوات قادمة بإذن الله».. وقال أيضا:«كما هو معروف أن نادي وحدة عدن زاخر بالمواهب الكروية، ويمتلك قاعدة كبيرة من المواهب في جميع الفئات العمرية، والدليل على ذلك استحواذه على جميع البطولات في المحافظة»..شاكرا في ختام حديثه صحيفة «الأيام الرياضي» على دعمها لكل الفعاليات الرياضية بصفة عامة ونشاطات الفئات العمرية بصفة خاصة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى