د. عبدالوهاب محمود يدعو د .قاسم سلام للحوار والتقارب تمهيدا لتوحيد الكيانين الحزبيين

> صنعاء «الأيام» خاص:

> رحب د.عبدالوهاب محمود، الأمين العام القطري لحزب البعث العربي الاشتراكي، بالدعوة لتوحيد حزب البعث في اليمن باعتبار الوحدة السبيل الوحيد لإعادة دور ومكانة الحزب التاريخية والسياسية على المستويين الوطني والقومي. وأشاد بجهود ومساعي قيادات الرعيل الأول في الحزب لتحقيق هذا الهدف السامي والنبيل.

جاء ذك في رسالته التي نقلها الأخ علي الأسدي للاجتماع الحزبي الكبير الذي عقد أمس في صنعاء بدار اللواء درهم أبو لحوم عضو مجلس الشورى رئيس اللجنة التحضيرية لإعادة توحيد الحزب.

وأكد أن د.محمود سبق أن وجه دعوات لقيادات تاريخية وحزبية، منها د.قاسم سلام للحوار والتقارب تمهيدا لتوحيد الكيانين الحزبيين الحاليين، من خلال التهيئة لعقد مؤتمر توحيدي عام، يشارك فيه كافة البعثيين في اليمن لانتخاب قيادة موحدة للبعث.

وكان الاجتماع الحزبي لقيادات البعث في اليمن قد وقف أمام التحديات والتهديدات والممارسات القمعية التي تتعرض لها الصحافة والصحافيين في اليمن، وأدان بشدة التهديدات غير المسئولة التي تعرض لها الناشر ورئيس تحرير صحيفة «الأيام» المستقلة وصحيفة «الأضواء» الأسبوعية، مؤكدا تضامنه مع أسرة تحرير صحيفة «الأيام»، مطالبا بسرعة الكشف عن الجهة التي تقف خلف هذا التهديد وزجرها وإحالتها للمحاكمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى