مؤتمر الرابطة بالمكلا الخميس القادم

> المكلا «الأيام» خاص

> تنطلق يوم الخميس القادم بمدينة المكلا جلسات أعمال المؤتمر الثالث لفرع حزب رابطة أبناء اليمن بمحافظة حضرموت بمشاركة مندوبي الفرق والشعب الرابطية بالمراكز والدوائر الانتخابية بالمحافظة.

وفي تصريح لـ«الأيام» أكد الأخ علي عبدالله الكثيري رئيس فرع حزب الرابطة (رأي) بالمحافظة أن المؤتمر الفرعي الرابطي «يأتي تتويجا للنجاحات المحققة لخطة إعادة الهيكلة التنظيمية للفرع وعلى طريق المؤتمر العام التاسع للحزب الذي تقرر عقده خلال النصف الثاني من شهر ديسمبر القادم بمدينة عدن الودودة».

مشيرا إلى أن استعدادات الفرع لانعقاد مؤتمره «قد اكتملت وعلى نحو يجعل هذا الانعقاد تظاهرة سياسية رابطية متميزة». وأوضح رئيس حزب الرابطة (رأي) بحضرموت «أن مندوبي المؤتمر سيقفون خلال جلسات أعماله أمام التقرير العام عن نشاط الفرع وتكويناته خلال السنوات المنصرمة منذ انعقاد المؤتمر الفرعي الثاني وحتى اليوم فضلا عن انتخاب قيادة جديدة للفرع» معبرا عن ثقته في أن تتمخض عن المؤتمر جملة من القرارات والتوصيات «التي يمكن أن تؤسس لانطلاقة رابطية جديدة تعزز من الحضور والفاعلية السياسية والتنظيمية المتعاظمة للفرع على امتداد حضرموت».

وأهاب الكثيري بكوادر الفرع وأعضائه وأنصاره كافة «للارتقاء بوتائر الأداء ومضاعفة الجهود بما يجعل من انعقاد مؤتمر الفرع حدثا سياسيا فارقا يفيض بمدد من الزخم على توهجات الفاعلية السياسية للفرع ولمختلف تكويناته في حضرموت»، مشيرا إلى أن قضايا المحافظة وحاجات أبنائها ومجمل أوضاعها «ستكون محط اهتمام مندوبي المؤتمر من خلال وقفاتهم الجادة التي ستجدد ثبات الفرع على نهجه الوطني المسئول في انتصاره لقضايا المحافظة وحاجاتها ترجمة لنهج الحزب وتوجهاته المنتصرة للوطن وتطلعات أبنائه».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى