أهالي مناطق ظراء بشبوة يعتصمون للمطالبة بالكهرباء والخدمات

> عتق «الأيام» محمدعبدالعليم:

>
اعتصم صباح أمس أمام محطة كهرباء عتق العشرات من أهالي مناطق ظراء بمديرية نصاب بشبوة مطالبين بالكهرباء وغيرها من الخدمات الضرورية.

ووجه المعتصمون مذكرة إلى محافظ شبوة ـ حصلت «الأيام» على نسخة منها - جاء فيها:

«سبق أن تقدمنا إلى محافظ المحافظة السابق علي المقدشي بمذكرة حملتها إليه مجاميع من أهالي المنطقة، لايقل عددهم عن 200 شخص بتاريخ 2006/3/4، تضمنت ما تعانيه منطقتنا من حرمان من كل المشاريع.

وعلى ضوء ذلك كلف المحافظ وكيل المحافظة محمد الكبسي بالجلوس مع أهالي المنطقة، والاطلاع على مطالبهم، وتم الجلوس مع الجهات المختصة، وهم مدراء العموم بالمحافظة، وكانت الالتزامات من قبل الإخوة المدراء، كل في مجال اختصاصه، بحضور الأخ الوكيل.

ونحيطكم علماً أنه لم ينفذ أي طلب، والطلبات هي: الكهرباء، اتصالات الهاتف، التعليم، أضرار السيول، الصحة، الرعاية الاجتماعية.

ونرفق لكم نسخة من المذكرة المقدمة بالتاريخ المذكور أعلاه، ولازالت هذه المطالب قائمة، لأنه لم ينفذ لنا أي طلب منها، علماً أن مشروع الكهرباء الذي هو أول طلب قد اعتمد بموجب الوثائق الموجودة بحوزتنا، والتي سوف نطلعك عليها هذا اليوم (أمس)، ولكن للأسف لم يتم التنفيذ للمشروع، ونحن في نظرنا أنه منهوب من قبل الوحدة التنفيذية، ونكرر مطالبنا للمحافظة، ونطالبك ياسيادة المحافظ بالنظر في مطالباتنا جميعها وخصوصاً الكهرباء التي هي معتمدة، ونطالب بالتنفيذ كغيرنا من المناطق».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى