هيئات الحراك في عزان تدين ما تتعرض له «الأيام» وتؤكد أهمية توحيد الصف والانضمام إلى الهيئات المحلية

> ميفعة «الأيام» خاص:

> عقد بمدينة عزان مديرية ميفعة بمحافظة شبوة لقاء موسع ضم رؤساء الهيئات التنفيذية في المديريات الجنوبية والشرقية بمحافظة شبوة، وبحضور الإخوة مقبل ناصر لكرش، وأحمد ناصر باعوضة، وصالح أحمد الشيبة نواب رئيس الهيئة التنفيذية للحراك السلمي الشعبي بالمحافظة.

واستمع الحاضرون إلى شرح مفصل عن الزيارة التي قام بها وفد الهيئة التنفيذية إلى محافظات الضالع، لحج، وعدن. حيث أشاد الحاضرون باتفاق هيئتي الحراك في الضالع وشبوة حول توحيد الرؤى والمواقف، معتبرين ذلك بادرة إيجابية تجاه توحيد النشاطات والمواقف بين أبناء المحافظات الجنوبية، داعين كل الهيئات في المحافظة إلى العمل بما جاء في محضر الاجتماع لكل الهيئات بمديريات محافظة شبوة.

كما أشاد المجتمعون بما تم الاتفاق عليه بين هيئتي لحج وشبوة، خصوصا في ما يتعلق بالبناء التنظيمي، وغيرها من النشاطات.. مؤكدين أهمية توحيد صفوف الحراك الجنوبي، والابتعاد عن الشطحات الفردية، داعين بصورة خاصة كل نشطاء الحراك الشعبي السلمي في المحافظة إلى رص الصفوف وشحذ الهمم.. مؤكدين أن الهيئة التنفيذية للحراك الشعبي والسلمي هيئة مفتوحة للجميع من دون استثناء، وأن فكرة الإقصاء والتهميش لم تكن واردة في المبادئ التي وضعتها الهيئة، والتي ستعمل بها في نشاطها المستقبلي.

وقد أدان الاجتماع حملة التهديدات التي تتعرض لها صحيفة «الأيام» وناشراها هشام وتمام باشراحيل، مؤكدين وقوفهم الكامل مع أسرة «الأيام».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى