تسونامي الاتحاد الآسيوي المدمر

> «الأيام الرياضي» صادق مهيوب العميري:

> قرار استبعاد منتخبنا الصغير كان أشد من الإعصار فقد اجتاح أحلام أكثر من 22 مليون نسمة .. إنه قرار مدمر بكل ما تحمله الكلمة من معنى فقد شرد أحلام الملايين ودمر أمل الجميع، ولم نجد الإغاثة من هذا الإعصار،فلقد اكتسحتنا مياه الاتحاد الآسيوي وأغرقت أحلامنا جميعاً ولم يبق شيء لنا سوى الألم والمأساة ..وآه كم من ملايين الآهات خلفها هذا الإعصار !!

تسونامي بن همام .. دمر آمالنا والأحلام .. وحول أنوار وأضواء ناشئينا إلى ظلام .. فامتنع الكثير عن الكلام.. واعتصرت قلوب الملايين الآلام ، ولكننا نقولها بالفم المليان (سنقاوم ولن نرفع رايات الاستسلام).

ناشئونا بعد أن أجادوا فنون القتال وبكل شجاعة واستبسال فنسفوا أبراج دبي وعطلوا الكمبيوتر الياباني وتصدروا مجموعتهم بكل جدارة واستحقاق أذهلوا الجميع وأصابوهم بالهيستيريا في الحال، ولكن بن همام والسركال لم يهدأ لهما بال، فأسرعوا بقرارهما المفخخ الذي انفجر وتسبب بالاغتيال .

مؤامرة الاتحاد الآسيوي مفضوحة .. والخيانة رائحتها فائحة .. وقنبلة بن همام الموقوته انفجرت وأصابت الجميع بجروح .. وتحول أملنا إلى جسد بلا روح .. فهل منتخب الناشئين على الطريقة الآسيوية مذبوح ؟

ويا رجال اتحادنا اليمني إفهموها على الطائر فالدرس مشروح .. والأمر على طاولتكم مطروح .. فتسونامي المهزلة والإهانة التي تعرض لها ناشئونا بل وتعرض لها كل الشعب اليمني غير مسموح .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى