المدير الإقليمي للبنك العربي لدى زيارته لغرفة عدن:عدن جاهزة لأن تكون في مستوى دبي

> عدن «الأيام» خاص:

>
استقبل الشيخ محمد عمر بامشموس، رئيس غرفة عدن يوم أمس الأول الأخوة عمر الصوص، المدير الإقليمي للبنك العربي ونائل أبو عمير، مدير علاقات الشركات في البنك وعاطف منصور، مدير البنك العربي فرع عدن.

حيث رحب بضيوف الغرفة الكرام وعبر عن تقديره البالغ للعلاقات الثنائية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين اليمني والأردني، وكذا العلاقات الودية والمثمرة التي تربط غرفة عدن بمؤسسات أردنية مالية وخدمية، وذكّر ضيوفه بعلاقاته الحميمية برئيس اتحاد الغرف الأردنية، الحاج حيدر عبدالشافي، كما عبر رئيس غرفة عدن عن امتنانه البالغ للتبرع السخي الذي قدمه البنك لمشروع مبنى غرفة عدن بطريق ساحل أبين بخور مكسر. واختتم الشيخ بامشموس ترحيبه بأن طمأن ضيوفه بأن الدنيا بخير وأن عجلة الاستثمار ستدور للصالح اليمني ولصالح إخواننا العرب وأموالنا ولله الحمد وفيرة. شكر الأخ عمر الصوص، المدير الإقليمي للبنك مضيفه على حسن الاستقبال ورحابة الآمال التي يعلقها على مستقبل اليمن وشقيقاته العربيات سيما بعد أحداث سبتمبر التي عكست ظلالها القاتمة على الرساميل والاستثمارات العربية، وقال إن اليمن متعددة ومتنوعة الفرص الاستثمارية وعدن جاهزة للتنافس مع دبي فالمقومات الطبيعية متوفرة ولا ينقصها إلا الإجراءات التقنية والإدارية المكملة.

حضر اللقاء كل من الأخوة منصر عبدالرحمن بازرعة، مدير العلاقات التجارية وأحمد عمر حسن المدير الإداري والمالي، وعلي محمد السليماني، رئيس قسم الإعلام، ونجيب محمد يابلي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى