رواد منتديي «الأيام» و «الجحدري» في صالة المجد ومركز المعلومات بأمن عدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
في إطار البرنامج الذي أعدته قيادة أمن عدن لرواد منتديات عدن للاطلاع على صالة المجد ومركز المعلومات في مبنى قيادة الأمن بمعسكر طارق في مديرية خورمكسر قام لفيف من رواد منتديي «الأيام» في مديرية صيرة و«الجحدري» في مديرية خورمكسر بزيارة لصالة المجد ومركز المعلومات.

اطلع الرواد الزائرون على توثيق مصور لقادة الأمن في محافظة عدن، ووزراء الداخلية في كل من صنعاء وعدن، وصور لمباني الأمن قبل وبعد الوحدة، والهياكل الإدارية والتنظيمية لقيادتي الداخلية في صنعاء وعدن قبل الوحدة وبعدها.

أبدى رواد المنتديين إعجابهم بالتبويب والتصنيف والقيم المضافة لمعرض الصور الوثائقية التي تمثلث بزي بعض ضباط الأمن، ومؤلفات أعدها كوادر تابعون لوزارة الداخلية، سواء في الديوان أم في المحافظة.

كما أثنى الرواد على ألبومات الصور المتنوعة التي التقطتها كاميرا المصور المبدع (راجا روشن).. وهي ذات الانطباعات التي خرج بها رواد منتديي «اليابلي» و«الحريش» سابقا، كما أفاد الصحيفة بذلك الزميل نجيب يابلي.

انتقل الرواد بعد ذلك إلى قاعة مركز المعلومات في مبنى أمن المحافظة، حيث قام الأخ العميد الركن عبدالله عبده قيران مدير أمن محافظة عدن بتقديم منظومة الرصد الإلكتروني للبلاغات الواردة من مراكز الشرطة في كل مديريات المحافظة، والبيانات والحوادث المرورية والجنائية، والبيانات الصادرة من الأحوال المدنية ومن مكتب مصلحة الهجرة في عدن، وهو مشروع طموح يرجى له التوفيق.

في ختام الجولة الاستطلاعية الشائقة، التقطت صور تذكارية لرواد المنتديين مع قيادة أمن المحافظة وكوادرها المجربين، وقد سطر الزميل محمد هشام باشراحيل المدير التنفيذي لمؤسسة «الأيام» للطباعة والنشر والتوزيع كلمة في سجل الزيارات، عبر فيها عن إعجابه بما شاهده وزملاءه من رواد المنتديين في صالة المجد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى