يريم احتفت به ..(الكرور) يتسلم خمسة مليون ريال من «أبو ولد»

> تعز «الأيام» خاص:

>
وسط فرحة عارمة شهدتها مدينة يريم محافظة إب صباح يوم الأربعاء 2008/10/22 جرت عملية تسليم شيك بخمسة ملايين للمواطن الشاب عبد الكافي ناصر علي مصلح الكرور (نحو 35 سنة).

متزوج ولديه ثلاثة أطفال ، الذي كان قد فاز في السحب النهائي الذي شهدته قاعة عدن مول الأربعاء الماضي لمسابقة (أبو ولد – اتصل واربح) عبر رسائل الـ SMS والاتصال الأرضي، التي رعتها الشركة اليمنية للصناعة والتجارة المحدودة.

وفي حفل التسليم الذي تم داخل منطقة يريم أمام جماهير كبيرة حضرت لتشارك ابن منطقتها فرحته بالجائزة التي تعتبر الكبرى حتى الآن على مستوى اليمن تقدم من القطاع الخاص ، فبعد الرقصات الشعبية والبرع الذي قدم في حفل التسليم قام الأخ عبد القادر ردمان القباطي مدير إدارة التسويق بالشركة، والأخ ، عصام القدسي مدير منتج البسكويت ، والأخ ، عمار البريهي مدير المبيعات ، والأخ صادق عبد الرحيم رئيس قسم الترويج ، وعدد من وكلاء التوزيع ومندوبي التسويق في فرعي الشركة في إب وذمار تسلم الفائز الكرور الشيك المخول له صرف خمسة ملايين باسمه ليتأكد الجميع حقيقة ومصداقية المسابقات التي تنفذ من قبل الشركة الراعية للمسابقة .. اغتنمنا لحظات الفرح التي كان الجميع فيها وانفردنا لدقائق بالفائز ، الذي توقف تعليمه عند حصوله على الشهادة الثانوية ولم يقدر على إكمال تعليمه بسبب عسر الحال وقلة المال وضيق العيش.

الفائز الكرور الذي عجز الموقف أن يجعله يعبر عن فرحته ،كون الحدث مفاجأة له لم يكن في حسبانه لامن قريب ولامن بعيد خاصة وأنه لم يشارك إلا مرة واحدة، وعندما وصله اتصال من الأمين العام لمحلي مديرية صيرة يخبره بنتيجة السحب وفوزه بالجائزة الكبرى انقطع خط تلفونه وعاد وشحنه بالتيار ليعاود الاتصال به مرة أخرى فقال إنه تأكد من حقيقة فوزه وتيقن ولكن يقينه لن يزيد إلا عندما يقبض الملايين بين يديه لتكتمل سعادته وتزيد بهجته وفرحته.

و سألناه عما يجول في خاطره وهو يتسلم مبلغ الجائزة فقال : «أريد أن أقضي ما على من ديون ، وأكمل بيتي المكشوف حيث إن زوجتي تخرج إلى فناء البيت وتصبح عرضة للتكشف من الخارج وليس هناك مشروع آخر أفكر به سوى ستر أهل بيتي وقضاء ديني».

وعن قصة الباكت الفارغ الذي يحمل الرقم الذي فاز به قال : «كنت قد تعرضت لحادث انقلاب سيارتي (الخردة) في مريس وتركت السيارة هناك وفيها أوراقها وكل مافيها ورحت أسعف ولدي، وعندما عدت إلى موقع الحادث وجدت أن الناس قد أعادوا السيارة إلى طبيعتها ولم أفكر بشيء حينها، ولكن عندما أبلغوني بالفوز بالجائزة الكبرى وشددوا على ضرورة أن أصطحب معي الباكت الذي فيه الرقم الذي فزت به حاولت أن أقول لهم إنني تعرضت لحادث انقلاب سيارة لكنهم كانوا مصرين على الباكت فخرجت من بيتي ليلاً باتجاه المنطقة التي وقع لي فيها الحادث فوصلت ليلاً وحتى لا أتهم بالجنون في البحث عن قرطاس ليلاً ، انتظرت حتى الصباح وبحثت عنه ووجدته بعيداً عن مكان الحادث فأخذته بعد شهرين ونصف شهر من الحادث وشاء الله أن يكون المبلغ خمسة ملايين من نصيبي».

ويؤكد الكرور أن المسابقة التي تقيمها الشركة عبر منتج أبو ولد مسابقة حقيقية وأنه قد سبق أن تأكد من حقيقة تلك المسابقات عندما رأى سيارة دينا وهي تحمل أثاث أحد الفائزين في مسابقة أثث بيتك وهي تبحث عنه لتسلمه الجائزة التي فاز بها.

الكرور رفض مزاح أحد الجالسين إلى جوارنا عندما قال له تزوج فرد عليه بقوله: «ياعيباه أتزوج على زوجتي وأنا قد أخذت منها 500 ألف ريال ، فلو كنت قليل أصل لكنت رميتها إلى بيت أهلها وتزوجت بدلاً عنها».

الكرور ختم كلامه معنا بتقديم الشكر الجزيل لمنتج أبو ولد عبر إدارة الشركة والمجموعة الرائدة التي ترعاها (مجموعة هائل سعيد أنعم).. ودعا للمرحوم هائل سعيد أنعم بأن يطيب الله ثراه وأن يسكنه فسيح جناته وأن يبارك لهم في مالهم وصناعتهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى