آرسنال يستعيد دا سيلفا بعد 3 أسابيع لكن روزيكي لن يعود إلى الملاعب قبل العام المقبل

> لندن «الأيام الرياضي» ا.ف.ب:

>
كشف الفرنسي آرسين فينجر مدرب آرسنال الانجليزي أن الاخير سيستعيد خدمات لاعب وسطه الدولي الكرواتي إدواردو دا سيلفا في منتصف شهر نوفمبر بعد غيابه عن الملاعب لفترة تسعة أشهر بسبب الإصابة الخطيرة التي تعرض لها في ساقه اليسرى.

وكان دا سيلفا (25 عاما) تعرض في فبراير الماضي لكسر مزدوج في ساقه اليسرى بعد تدخل قوي من المدافع مارتن تايلور في الدقيقة الثالثة من مباراة فريقه مع برمنغهام سيتي في الدوري المحلي، ما أجبره على خوض مشقة الشفاء الطويل الأمد بعد خضوعه لعملية جراحية من أجل معالجة كسرين في القسم السفلي من ساقه، وبالتالي حرم من المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس أوروبا التي أقيمت في النمسا وسويسرا في يونيو الماضي.

وقال فينجر:«دا سيلفا على بعد ثلاثة أسابيع فقط من خوض أول مباراة له مع آرسنال» ، لكنه بدا أقل تفاؤلا في ما يخص التشيكي توماس روزيكي الذي يغيب عن الملاعب منذ نهاية يناير الماضي بسبب إصابة في ركبته، إذ أشار المدرب الفرنسي إلى أنه من المستبعد جدا أن يعود لاعبه التشيكي إلى صفوف الفريق في 2008.

وكان من المتوقع أن يعاود روزيكي اللعب في سبتمبر الماضي إلا أنه لم يتعاف من العملية الجراحية التي خضع لها في شهر يناير الماضي اثر تعرضه للإصابة في المباراة أمام فريق نادي نيوكاسل ضمن الدور 16 لمسابقة كأس انجلترا واضطرته إلى ترك الملعب في الدقيقة التاسعة من المباراة.

وكان روزيكي (68 مباراة دولية و19 هدفا) أبرز الغائبين عن تشكيلة منتخب بلاده في كأس أمم أوروبا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى