مسئول بمحافظة البيضاء: قيادة المحافظة حريصة على تنفيذ مشروع طريق الحد - ذي ناعم

> «الأيام» متابعات:

> تلقت «الأيام» تعقيبا من الأخ محمد عبدالقادر القاضي، مدير عام الإعلام والعلاقات العامة بمحافظة البيضاء.. جاء فيه: «طالعتنا صحيفة «الأيام» ليوم الخميس/الجمعة 24/10/2008م بعددها رقم (5538) وعلى الصفحة الثالثة تحت عنوان (أبناء الحد يواصلون مخيمهم ويتضامنون مع صحيفة «الأيام») وما ورد على لسان عضو المجلس المحلي عبداللاه احمد الشيوحي يقول (نأسف كثيرا لعدم وقوف محافظ البيضاء مع أبناء مديرية الحد في هذه القضية وإلزام الشركة مواصلة العمل في الطريق).

وعليه.. نود الإحاطة وعبر صحيفتكم أن قيادة محافظة البيضاء حريصة على تنفيذ مشروع الطريق الذي يربط محافظة البيضاء بمحافظة لحج لما له من أهمية في خدمة المواطنين وتسهيل تنقلاتهم.

أما ما يشاع من تجمهر على الطريق لجماعات ليس هدفها الطريق وإنما لها أهداف أخرى يعلمها الجميع.

ولحرص قيادة محافظة البيضاء على تنفيذ الطريق فقد دعا العميد محمد ناصر العامري محافظ المحافظة إلى عقد اجتماع بحضور مدير مديرية الحد صلاح الداودي والهيئة الإدارية للمجلس المحلي للمديرية وعدد من مشائخ وأعيان ووجهاء مديرية الحد وبحضور مشرف الطرق بالمحافظة ورئيس مجلس إدارة شركة اليمن للطرق والجسور المنفذة للمشروع وذلك لمناقشة أسباب تأخير العمل في مشروع الطريق.

وفي الاجتماع ألزم الأخ المحافظ رئيس مجلس الشركة والمهندس المشرف على الطريق بمواصلة العمل في مشروع طريق ذي ناعم- الناصفة- قطنان- المحاجي، ومواصلة العمل بوتيرة عالية دون توقف وإيقاف أي أعمال أخرى مع الشركة حتى الانتهاء من تنفيذ هذا المشروع الهام.

ومرفق إليكم بهذا صورة للمذكرة رقم (334) تاريخ 23/10/2008م والموجهة للأخ رئيس اللجنة الإشرافية للطرق بالمحافظة ورئيس مجلس الإدارة لشركة اليمن للطرق والجسور تضمنت التأكيد لما تم التوجيه به أثناء الاجتماع يتم تنفيذ طريق الحد - ذي ناعم.

وحول عدم زيارة الأخ المحافظ فذلك نتيجة لارتباطات ومواعيد هامة حالت دون تنفيذ هذه الزيارة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى